سبب وفاة الفنانة ناهد رشدى وقصة إخفائها لمرضها

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدى وقصة إخفائها لمرضها
وفاة الفنانة ناهد رشدى

ناهد رشدي هي ممثلة مصرية اشتهرت بأدوارها في التلفاز والمسرح والسينما، وبدأت مسيرتها الفنية في فترة الثمانينات؛ وحققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية، ومن أشهر أعمالها التلفزيونية مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدى وقصة إخفائها لمرضها

خيّم الحزن على الوسط الفني في مصر بعد إعلان وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي، المعروفة بدور “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، عن عمر يناهز 68 عامًا، بالتزامن مع يوم ميلادها في 14 سبتمبر/أيلول الحالي.

توفيت الفنانة ناهد رشدي بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي استمر لأكثر من أربع سنوات، ورغم خضوعها للعلاج واقترابها من الشفاء، عاد المرض ليهاجمها مجددًا، وخلال هذه الفترة قررت ناهد رشدي عدم الكشف عن تفاصيل مرضها لزملائها في الوسط الفني، إذ كانت تأمل في العودة بمشروع فني جديد قبل رحيلها.

في أحد اللقاءات التلفزيونية قبل رحيلها، تحدثت ناهد رشدي عن محنتها مع المرض، وكيف غيّرت هذه التجربة نظرتها إلى من حولها، وأشارت إلى أن بعض المقربين أظهروا الشماتة في مرضها، بينما كان زوجها بجانبها طوال عامين، مكرسًا وقته لرعايتها في أصعب مراحل حياتها.

وأقيمت جنازة الفنانة اليوم السبت في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بالقاهرة، وتم دفنها في مقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم.[مرجع: ]