من هي التيك توك وحش الكون وتفاصيل قصة بناتها

من هي التيك توك وحش الكون وتفاصيل قصة بناتها
التيك توك وحش الكون

شهدت الساعات الأخيرة انتشار كبير لاسم التيك توك وحش الكون، وذلك عقب الإعلان عن إلقاء القبض عليها من قبل سلطات الأمن المصرية.

من هي التيك توك وحش الكون

وحش الكون هي تيك توكر مصرية واسمها “أم شهد”، حيث تسكن في مدينة الإسكندرية في مصر؛ وتقوم بنشر فيديوهات رفقة بناتها، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تكون في العقد الرابع من عمرها، كما تمكنت من الحصول على شعبية واسعة وتحديدًا لدى فئة الشباب، وذلك من خلال المحتوى الذي تنشره والذي يعتبر خادش للحياء في الكثير من الأحيان. [1]

تفاصيل قصة بنات التيك توك وحش الكون

تقوم التيك توكر المصرية وحش الكون أو “أم شهد” بتصوير فيديوهات تجمعها مع بناتها الأولى اسمها “بوسي” والثانية اسمها “بطة”، حيث يتعمدن الظهور بملابس منزلية خادشة للحياء أثناء تحدثهم مع الرجال وطلب الهدايا. ومن الجدير بالذكر بأن عمر بنات التيك توكر المصرية وحش الكون لا يتجاوز 18 عامًا.

القبض التيك توك وحش الكون

قامت السلطات الأمنية في مدينة الإسكندرية المصرية بالقبض على التيك توكر وحش الكون وبناتها، وذلك عقب تلقي الإدارة العامة  لحماية الآداب بقطاع الشرطة بلاغًا حول الفيديوهات المنتشرة، والتي تعتبر مخلة بالآداب العامة، حيث تم إلقاء القبض على الأم وبناتها وإحالتهم إلى القضاء لتلقي العقوبات اللازمة.

المراجع

[1]tiktok.comوحش الكون26 سبتمبر 2024