قصة مقتل مينا موسى ضحية الوظائف الوهمية

قصة مقتل مينا موسى ضحية الوظائف الوهمية
مقتل مينا موسى

تصدر اسم الممرض المصري مينا موسى العناوين الأولى في الصحافة المصرية والعربية، وذلك بعد مقتله في حادثة أثارت ضجة كبيرة في الشارع العربي.

من هو مينا موسى

مينا موسى هو شاب في العقد الثاني من عمره يحمل الجنسية المصرية، بالإضافة إلى أنه حاصل على دبلوم فني صناعي قسم كهرباء، ثم أكمل تعليمه في مجال التمريض، حيث عرف مينا بأخلاقه العالية وسمعته الطيبة، كما انتشر اسمه بشكل بارز في الساعات الأخيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم استدراجه من قبل مجموعة مجهولة وخطفه ثم قتله. [1]

قصة مقتل مينا موسى ضحية الوظائف الوهمية

بدأت قصة مقتل الممرض المصري مينا موسى بعد أن تم التواصل معه من قبل جهة مجهولة لإخباره عن توفر فرصة عمل في في مجال التمريض المنزلي، وذلك ضمن العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم استدراجه من قبل هذه الجماعة إلى دائرة قسم الزاوية الحمراء، ثم قاموا بتكبيله وإجباره على تسجيل مقطع صوتي لإرساله إلى عائلته بهدف طلب الفدية، والتي بلغت مئة وعشرين ألف جنيه، بالإضافة لإجباره على التوقيع على إيصالات وشيكات أمانة، كما قام الضحية بالصراخ مع محاولة الهروب والقفز من النافذة ليقوم أحد الخاطفين بضربه بماسورة حديدية على رأسه ليفارق الحياة، كما قام القاتل بتقطيع أجزاء من الجثة ورميها في ترعة الإسماعيلية.

من هو قاتل مينا موسى

لم يتم الكشف عن هوية أو أسماء المجموعة التي قامت بقتل الممرض مينا موسى، ولكن بحسب تصريح عم الفقيد فإن الجهات الأمنية تمكنت من كشف ملابسات القضية وأن المجموعة التي استدرجت مينا هما ممرض وطباخ. ومن الجدير بالذكر بأن التحقيقات ما زالت جارية حتى الآن لكشف كافة ملابسات القضية.

المراجع

[1]x.comمينا موسى6 أكتوبر 2024