كتاب يصور طموحات الوطن السعودي

كتاب يصور طموحات الوطن السعودي
طموحات الوطن السعودي

تصدر اسم كتاب “طموح وطن” الصفحات الأولى على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الآداب في العالم العربي.

كتاب يصور طموحات الوطن السعودي

أعلن الدكتور عبدالله بن صادق دحلان رئيس مجلس الأمناء بجامعة الأعمال والتكنولوجيا عن كتابه الجديد الذي يحمل عنوان “طموح وطن”، كما تم نشر هذا الكتاب بالتعاون ما بين جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة مع المركز العربي السويسري في مدينة جنيف، حيث يضم الكتاب العديد من المعلومات التي تتعلق بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في رؤيتها للعام 2030م. [1]

تفاصيل كتاب طموح وطن

يضم كتاب طموح وطن الكثير من المعلومات التي جعلت منه واحد من أهم الكتب وأكثرها شعبية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه كمرجع رئيسي في مختلف الأبحاث، وذلك نظرًا لوجود العديد من المصادر والمراجع، إضافة إلى أن الكتاب يضم شواهد وإحصائيات تتحدث عن الإنجازات التي حققتها حكومة المملكة في الفترة الأخيرة، علاوة على أنه يشرح مختلف الأهداف التي يطمح لها كل من الحكومة والشعب السعودي في الفترة القادمة.

تحميل كتاب طموح وطن

يمكن تحميل كتاب طموح وطن الذي أطلقه الدكتور عبدالله بن صادق دحلان من خلال مكتبة جرير “من هنا“، كما يبلغ سعر الكتاب 100 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن سعر الكتاب لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

المراجع

[1]x.comمعرض الكتاب بجدة 15 أكتوبر 2024
[2]jarir.comطموح وطن15 أكتوبر 2024