التخطي إلى المحتوى

قامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بإطلاق فعاليات الموسم الاستثنائي في الرياض من 11 أكتوبر 2019 ويستمر حتى 1 ديسمبر المقبل وذلك لمدة ما يقرب من 70 يوم تقريبا في 12 منطقة مختلفة.

يشارك في موسم الرياض العديد من الفرق الغنائية العالمية وحفلات غنائية لأشهر الفنانين العرب والأجانب والسعودية من الأماكن التي يتردد عليها السياح من جميع أنحاء العالم نظرا لما تقوم بيه الهيئة العامة للترفيه لتنشيط السياحة بالمملكة.

أماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2019

من أجل تسهيل على المواطنين القيام بشراء التذاكر ،فقد قررت هيئة العامة للترفيه تخصص أماكن للبيع في جميع فروع فيرجن ميجا ستور في الرياض وجدة والدمام.

يتم بيع التذاكر فى فيرجن ميجا ستور المتنقلة فى الرياض ومن الممكن شراء التذاكر من خلال تطبيق موسم الرياض من خلال الانترنت.

أما عن سعر التذاكر فقد حددت هيئة العامة للترفية سعر تذكرة  “البوليفارد” لتكون 50 ريال سعودي فقط، جميع أيام الأسبوع فيماعدا يوم الاثنين تكن مجانا ،واعتبرت الأطفال تحت سن 12 عام مجانا.

أماكن فعاليات الهيئة العامة للترفيه فى الرياض 2019

أماكن فعاليات الهيئة العامة للترفيه تشتمل على 12 منطقة وهى ما يلي:-

  • بوليفارد الرياض – الجنادرية – ملعب الملك فهد- المربع الملز- قصر الحكم – منتجع نوفا- الثمامة والدرعية – جامعة الأميرة نورة- حى الملك عبد الله المالي – الحي الدبلوماسي – وادى حنيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *