التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة فقط ، يبحث بشكل دائم المقيمين والوافدين عن هذه الخدمة الإلكترونية عبر بوابة أبشر الجوازات، وذلك من أجل الاطلاع على موعد انتهائها ومدة صلاحيتها بشكل إلكتروني.

وذلك لكي يتجنب أي مقيم المشاكل التي توجهه من قبل الدوريات الشرطية المنتشرة في العديد من المناطق حول المملكة، حيث تقوم هذه الحاملات بضبط الهاربين وترحيلهم إلي خارج البلاد وذلك في حالة عدم دفع رسوم تجديد الإقامة لفترة كبيرة أو يتعرضون لدفع الغرامات المالية من اجل بقائهم في المملكة.

طريقة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة فقط

يقوم المتعلم بالولوج علي بوابة أبشر الجوازات على النت كما أوضحنا لكم بعالية من ثم يقوم بالبحث برقم الإقامة أو رقم الحدود أو رقم جواز السفر للإطلاع على بيانات البطاقة الشخصية.

لابد على كل مقيم أو وافد الدخول علي خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة كل فترة زمنية وذلك من اجل التاكد من صلاحية الاقامة عن طريق نظام أبشر الإلكتروني،

وذلك لمن يريد البقاء بالأراضي الحجازية لكي يحصل على رخصة إقامة جديدة لمدة عام ورخصة عمل من مكتب العمل لكي يزاول مهنته التي يعمل بها في إحدى المنشآت.

ونأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم ووفر عليكم الكثير من الوقت والمجهود والعناء في البحث عن المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت وان نكون وفقنا

ويمكنكم زيارة موقعنا بشكل يومي دائم ومستمر من أجل الحصول على كل جديد يحدث حول العالم، و في حال كان لديكم أي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق بما ترغبون الاستفسار عنه، وسنجيب على جميع ما يصلنا من استفسارات تباعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *