التخطي إلى المحتوى

يواصل مركز قياس تقديم الخدمات لمواطني المملكة، وقد أعلن المركز الوطني للقياس مؤخرًا عن بدء عملية التسجيل في اختبارات مركز قياس لكفاءات المعلمين.

وفتح باب التسجيل لعام 1441/2019 رابط التسجيل لـ الذكور اعتبارا من يوم الاثنين 16 سبتمبر 2019، خلال الفترة المخصصة للتسجيل في المرحلة الأولى، لبدء التسجيل في اختبار المعلم للنساء في 24 سبتمبر 2019.

يعلن مركز القياس أن جميع الراغبين في اجتياز اختبارات المعلمين والمعلمين للدخول إلى موقع قياس وإجراء عملية التسجيل في اختبار كفاءة المعلمين 1441-2019.

أعلن مركز قيس أن عملية التسجيل متاحة من الاثنين 17 محرم 1441، الموافق 16 سبتمبر 2019، للمعلمين فقط للذكور، في الفترة التي حددها مركز التسجيل في الاختبار الورقي، للمرحلة الأولى “المبكرة” باللغة العربية.

اختبارات مركز قياس كفاءات المعلمين الجدد

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إجراء عملية التسجيل  في اختبار قياس المعلم  الذي أجراه مركز القياس باستخدام رقم كلمة المرور الخاصة بالتسجيل المدني وقد نشر المركز رسالة مهمة إعلان بخصوص اختبارات المعلمين الجدد، نص الإعلان كما يلي:

بسبب الإقبال الكبير في اختبار المعلم، سوف يقتصر التسجيل لفترة معينة على المتقدمين الجدد أو أولئك الذين حصلوا على درجة أقل من (50) في اختبار المعلم وسيكونون متاحين لاحقًا للمتقدمين الآخرين وفقًا التواريخ التالية:
تبدأ عملية التسجيل لاختبارات المعلمين لأولئك الذين لم يختبروا من قبل أو الذين حصلوا على درجة تقل عن (50 ٪) في 16/16/2019
تبدأ عملية التسجيل لاختبارات المعلمين لأولئك الذين لم يختبروا من قبل أو الذين حصلوا على درجة تقل عن (50 ٪) في 24/9/2019
أن تكون مفتوحة للتسجيل في اختبارات المعلمين لبقية المتقدمين في 8/10/2019
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تطبيق اختبار المعلم المتخصص في التخصصات التالية

  • العلوم الكبرى
  • تخصص الإعاقة البصرية
  • ضعف السمع
  • تخصص التوحد
  • تخصص المكتبات
  • التدريب السلوكي المتخصص والمعلمين الموهوبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *