التخطي إلى المحتوى

الآن سوف نقدم لك الاجابة على كيف تسجل في مصرف الراجحي الكترونيا لبدء إدارة أموالك وحسابك في منزلك، حيث أوضح في بيان رسمي أن العميل من خلال تعاون البنك مع برنامج “الوصول الوطني الموحد” لن تحتاج الحكومة إلى زيارة الفرع فقط في الحالات المصرفية الخاصة.

يمكن للعميل أيضًا الانتقال إلى أقرب جهاز خدمة ذاتية “أسرع” لإصدار بطاقة الصراف الآلي تلقائيًا لإدارة الحساب من خلال القنوات الإلكترونية للبنك.

وأضاف الراجحي 1440 أنه بعد فتح حساب في مصرف الراجحي، لدى العميل عدد من الخدمات الإلكترونية: “خدمة تحويل الأموال، ودفع الفواتير، والأوامر الدائمة، والبيانات باللغتين العربية أو الإنجليزية”، والآن مع خطوات الافتتاح حساب في مصرف الراجحي 1440:

 كيف تسجل في مصرف الراجحي الكترونيا الكترونيا من مكانك

  • ادخل على الموقع الرسمي مصرف الراجحي.
  • سترى صفحة لإدخال بعض البيانات “الجنسية ونوع الهوية ورقم الهوية الوطنية ورقم الجوال والبريد الإلكتروني” من أجل فتح حساب على الموقع.
  • بعد إدخال البيانات، سيرسل لك موقع مصرف الراجحي حسابًا جديدًا على رابط هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني من أجل
  • تنشيط الحساب لإكمال باقي الخطوات لإدخال المبلغ البنكي لإيداع حسابك إلكترونيًا.
  • افتح حساب في مصرف الراجحي

قال الراجحي أنه يمكنك فتح حساب على الموقع بسهولة بالغة، وأن هذه الخدمة تمكنك من تحديد الفرع الذي تريد التعامل معه من أجل استخدام جميع القنوات الإلكترونية للبنك، وكذلك التسجيل في الخدمة المباشرة، ولكن إذا أراد العميل القيام بأي عمليات مصرفية داخل الفرع لطلب أي منتجات مالية أو بطاقة ائتمان أو دفتر شيكات، فيجب عليك تحديث سلطة الحساب وإضافة التوقيع المعتمد في الفرع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *