التخطي إلى المحتوى

ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 انطلاق معرض الرياض للسيارات الذي يبدأ من يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2019 وحتى يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019، في منطقة السيارات الجنادرية من الساعة الثانية مساء وحتى تمام الساعة الثانية صباحا ويبلغ ثمن التذكرة 175 ريال سعودي، والمعرض يهتم بجذب عشاق السيارات ونقدم لكم رابط حجز تذاكر المعرض مع أهم الشروط والشروط الخاصة بهذا المعرض.

فعاليات موسم الرياض 2019

نقدم لكم رابط حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات الذي يهتم يجذب عشاق السيارات والاكسسوارات وقطع التعديل ويتم طرح مزادات خاصة بالسيارات الفارهة والكلاسيكية والمعدلة أيضا، والسيارات النادرة والحديثة، ويضم المعرض ألف ومائتين سيارة للبيع والعرض مع تواجد 250 عارض و27 من المشاهير والمتسابقين بمجال السيارات وأربعة محاولات لكسر رقم جينيس القياسي.

الفعالية : معرض الرياض للسيارات.

موعد المعرض : من يوم الخميس 21 نوفمبر 2019 وحتى الثلاثاء 26 نوفمبر.

مكان المعرض : منطقة الجنادرية.

يضم المعرض 1200 سيارة للبيع والعرض.

يشارك في المعرض 250 عارض.

يشترط شراء تذاكر المعرض لكل فعالية على حدة.

يسمح بالدخول المجاني للأطفال حتى سن 8 أعوام.

يمكن شراء تذاكر معرض السيارات من خلال موقع موسم الرياض الرسمي.

لا يمكن استرجاع ثمن أو تبديل التذكرة.

في حالة نسيان أحد الأمتعة الشخصية يجب مراجعة قسم المفقودات التابع لها المنطقة،ويقدم لكم موقع اليوم كل ما يخص فعاليات موسم الرياض 2019 وكذلك رابط حجز تذاكر الحفلات وموعدها وكافة التفاصيل.

ونأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم ووفر عليكم الكثير من الوقت والمجهود و في حال كان لديكم أي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق بما ترغبون الاستفسار عنه، وسنجيب على جميع ما يصلنا من استفسارات تباعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *