التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في بوابة المستقبل  يبحث العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية عنه  ودخول الطالب إلى البوابة ، وهي بوابة جديدة توفر للطلاب العديد من الخدمات الإلكترونية الميسرة والسهلة, يمكن للمعلمين تقييم أداء الطلاب بالإضافة إلى إجراء العديد من المناقشات والمؤتمرات.

كانت الوزارة حريصة على إطلاق تطبيق بوابة المستقبل على الهواتف المحمولة لتسهيل التعامل مع البوابة للطلاب وأولياء الأمور ، وسوف نقدم لك رابط للتسجيل في بوابة المستقبل 1441.

رابط التسجيل في بوابة المستقبل

يمكنك التسجيل في البوابة المستقبل لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن طريق إدخال الرابط إلى بوابة المستقبل وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور, تقدم بوابة المستقبل للطلاب وأولياء الأمور العديد من المزايا من خلال التطبيق الجديد ، الذي تحرص الوزارة على تواجده في جميع المدارس في المملكة بحلول عام 2020, من بين الميزات التي يوفرها التطبيق للطلاب إمكانيات حل الواجبات المنزلية والاختبارات اليومية ، بالإضافة إلى الإشعارات الذكية التي يقدمها التطبيق للطلاب.

من اهم مميزات بوابة المستقبل

من أهم المميزات المتوفرة علي البوابة هي:

  1. إمكانية للطلاب مراجعة دروسهم اليومية ومعرفة أحدث تفاصيل الاختبار ومراجعة واجباتهم اليومية بالإضافة إلى حلها عبر التطبيق الإلكتروني.
  2. يقوم المعلمون أيضا بتقييم ومراجعة الاختبارات إلكترونيًا وبأسلوب بسيط
  3. وتمكين الطلاب في المملكة من رؤية جميع الأوسمة التي تلقوها بالإضافة إلى معرفة عدد النقاط المكتسبة من تلك الزخارف
  4. يسمح التطبيق بإمكانية التواصل بين المصادر التعليمية والطلاب المختلفة ، ويمكن للوصي متابعة أداء أطفاله وسلوكهم بشكل مباشر من خلال التطبيق,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *