التخطي إلى المحتوى

رقم حساب مواطن يقوم البرنامج الخاص بالدعم الحكومي بإمكانية الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم الخاص بحساب المواطن بالمجان بطريقة مباشرة أو من خلال الطرق المتاحة للتواصل الإلكتروني الكثيرة الأخرى ، بحيث تتم عملية الاتصال بالبرنامج للقيام بالحصول على كل المعلومات أو تقديم شكاوى واستفسارات علي المبالغ المستحقة.

الخدمات مقدمة من البرنامج الخاص بحساب المواطن تهدف إلي القيام بدراسة طلب عن طريق المستفيد والقيام بمتابعته أيضا وتقديم كل النتائج الخاصة بطلب المتقدم.

رقم حساب مواطن 1441

كما يقوم البرنامج أيضا بإتاحة خاصية للتواصل عن طريق الرقم الخاص بحساب المواطن بالمجاني أو عن طريق رقم الجوال الخاص بحساب المواطن ، ومن كان له الرغبة في القيام بالتعرف علي جميع وسائل الاتصال والمواعيد الخاصة باستقبال الاتصالات ، يمكنه فعل هذا عن طريق الآتي :

  1. الرقم الخاص بحساب كل مواطن (19912 ) ، من الساعة 8 في الصباح إلي الساعة 10 في المساء يوم الأحد إلي يوم الخميس.
  2. الحساب الخاص بالمواطن يتم أستقبال جميع الطلبات خلال 24 ساعة عن طريق خدمة العملاء علي موقع تويتر ، ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت بداية من الساعة 1 في المساء إلي الساعة أحدي عشر مساء.
  3. البوابة الخاصة بحساب المواطن الإلكترونية من هنا ، تقوم باستقبال كل الاتصالات خاصة بالمواطنين علي مدار اليوم

من المقرر أنه سوف تتم عملية إيداع الحساب الخاص بالمواطن للدفعة 25 من شهر ديسمبر لعام 2019 في يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر ديسمبر لعام 2019 الموافق الثالث عشر من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *