التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء تسجيل الطالب في نظام نور بالرقم 1440 بالإضافة إلى الطلاب الذين تم نقلهم في الصفوف الابتدائية، ومن خلال موقعنا رابطًا لإدخال نظام نور للهوية من أجل تسجيل طالب جديد في رياض الأطفال، يمكنك أيضًا من خلال نظام تسجيل نور للنقل المدرسي مع بداية جديدة العام الدراسي 1440-1441 هـ.

تسجيل الطالب في نظام نور 1441

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء تلقي طلبات من أولياء الأمور في رياض الأطفال من خلال النظام المركزي نور 1441، حيث تبدأ جميع الإدارات التعليمية يوم الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019 لتلقي طلبات التسجيل 1460 مدرسة للطفولة المبكرة، تسمح الوزارة بتسجيل نظام نور عن طريق إدخال الوصي بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.

أكدت المديرة العامة للطفولة المبكرة في وزارة التربية والتعليم، الأستاذة ندى الإسماعيل، أن وزارة التعليم السعودية قد وضعت خطة للطفولة المبكرة تمشياً مع المراسيم الملكية، وقرار مجلس الوزراء والرؤية السعودية الحكيمة 2030 التي يهدف إلى تحسين جودة التعليم والتعلم. يتمتع كل طفل بالحصول على تعليم جيد وفقًا لمجموعة متنوعة من الخيارات.

كما أكدت أن عملية تعيين التدريس في الصفوف الابتدائية “الأولاد” ستكون للمعلمين المتخصصين، والطالب مسجل في نظام نور 1441 باتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعمل وزارة التعليم على إعادة تأهيل وتطوير جميع المدارس العامة القائمة وتوفير فصول ومراحيض للبنين والبنات، وتشمل مدارس الطفولة المبكرة  من عمر 4 سنوات إلى 8 سنوات، يمكنك إدخال نظام نور لتسجيل طالب جديد باتباع الرابط الرسمي (noor.moe.gov.sa) للتسجيل الطلاب في خدمة النقل المدرسي أو تسجيل طالب جديد للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 1440 1441 هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *