التخطي إلى المحتوى

ينطلق يوم الجمعة 22 نوفمبر الجاري موسم الدرعية وهو سباق فورمولا إي الدرعية 2019، وهو أول سباق في الموسم السادس للبطولة، وذلك في سباق السيارات الكهربائية وهذا السباق من ضمن فعاليات الموسم الذي بادرت المملكة العربية السعودية بإطلاقه ضمن رؤية 2030.

موسم الدرعية سباق فورمولا إي الدرعية 2019

حيث أن موسم الدرعية يضم نحو 12 فريق مشارك ويتنافس للمرة الأولى سيارات “مرسيدس، بورش”، على أن ينطلق السباق في يوم 22،23 من شهر نوفمبر الجاري.

كما ينطلق 12 سباق في عشر دول حول العالم، كما أنه من المقرر استعمال سيارات الجيل الثاني لأول مرة، ولقد تم تفعيل خاصية جديدة وهي Attck Mode تلك الخاصية تساعد بدورها السائق في القيادة الجيدة، حيث أنه سيتم إضافة نحو 10 كيلو وات إلى 235 كم.

موسم الدرعية

سوف تروى الكثير من القصص على تأثير سيارات بورش ومرسيدس بنز على السباق الكهربائي، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص حول هل سوف يفتتح “جان إيريك فيرن” الدفاع عن لقبه بعزيمة أو سينتصر عليه زميله الجديد “أنتونيو فيليكس الفائز في سباق الدرعية عام 2018.

مدينة الدرعية

تعتبر مدينة الدرعيّة هي موطن الملوك والأبطال في المملكة العربية السعودية، وهي تبتعد مسافة دقائق فقط عن العاصمة الرياض ومن هذه المدينة التاريخية سوف تنطلق ملامح جديدة لعالم الأحداث الرياضية الكبرى من خلال استضافة مجموعة من المنافسات العالميّة كبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، وسباق الفورمولا إي وكأس الدرعية للتنس ومهرجان الدرعية للفروسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *