التخطي إلى المحتوى

فاعليات موسم الرياض في ظل المتابعة المستمرة في فعاليات موسم الرياض التي تم انطلاقها منذ الخامس عشر من الشهر الماضي، فقد قام المستشار تركي آل الشيخ رئيسة هيئة العامة العامة للترفية،بالكشف عن الكثير من المعلومات التي تتعلق بتمديد فعاليات موسم الرياض، وقام الشيخ تركي بتغريدة من خلال تويتر على أنه قد وصلته الكثير من الرسائل بخصوص إمداد موسم الرياض، وقد قام بالتأكيد على أن الموسم سينتهي في الخامس عشر من ديسمبر ما عدا عدد من المناطق.

فاعليات موسم الرياض

كما قام المستشار تركي آل الشيخ بالتأكيد على انه قد قام باستجابة الدعوى وإطالة فترة العمل في مناطق

  • ونتر،وندرلاند
  • المربع والسفاري
  • الثمامة

وتلك الأماكن التي سوف تطوي بها إلي الثامن عشر من يناير عام2020، ويطول بالبوليفارد إلي نهاية شهر مارس عام 2020 ، وقد رحب بالقرار من خلال المواطنين العاشقين لفعاليات موسم الرياض التي تم إطلاقها.

ولقد تمكن موسم الرياض بالعمل علي أن تحقيق إعداد مهولة من الزوار الذي وصل عددهم إلى 7.6 مليون زائر تم توزيعهم على جميع أماكن الفعاليات التي تم تجهيزها من خلال الهيئة العامة للترفيه،ويعد هذا العدد اكثر مما هو متوقع تحقيقه خلال الموسم في مدة الفعاليات كاملة، وقد فرح بهذا القرار العديد من المواطنين.

بالتعليمات الصادرة من خلال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فيما يخص تطويل فترة موسم الرياض حتي انتهاء شهر يناير القادم معتقدين أن القرار قد تم صدوره في وقته. ويمكن آلان استخدام باصات النقل الترددي بالمجان إلى منطقة وينتر ووندرلاند بعد أن يتم شراء التذكرة الخاصة بونتروندرلاند أو أي فعالية تتم بداخلها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *