التخطي إلى المحتوى

يتم التسجيل من خلال ابشر في وظائف أبشر توظيف العسكرية بدأ إنشاء المنشآت الأمنية 1441 من صباح الأحد إلى 15 سبتمبر 2019 من خلال الموقع الرسمي Absher Recruitment التابع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان عن افتتاح قبول وتسجيل الوظائف العسكرية في أمن القطاع منشآت القوات برتبة جندي لتعيينها في هذه الرتبة في المناطق حددت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية مواعيد تسجيل قوات الأمن المنشأة من حيث وقت تلقي الطلبات واستكمالها . تم الإعلان عن طريق موقع أبشر للتوظيف.

هام: لم يتم الإعلان عن نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت حتى الآن (السبت 2 نوفمبر 2019 الموافق 5 ربيع الأول 1441 هـ). فور توافرها.

وظائف أبشر توظيف العسكرية ورابط لتوفير مرافق الأمن 1441

يمكنكم الان تقديم الطلبات للراغبين في الانضمام إلى مواقع قوات أمن المنشآت 1441 اعتباراً من يوم الأحد. يمكنك معرفة مواعيد التسجيل في وظائف الأمن المعلنة من خلال النقاط التالية:

يبدأ تسجيل أمن المنشآت من الساعة 8 صباحًا يوم الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441 هـ.
أمن المنشآت 1441 مفتوح على مدار 24 ساعة حتى الساعة 10 من صباح يوم الخميس الموافق 20 محرم 1441 هـ.

تتوفر وظائف أمان المنشأة الآن من خلال بوابة تجنيد أبشر، حيث يتم استخدام منصة تجنيد أبشر للاستفادة من إعلانات الوظائف العسكرية الحالية دون اشتراط التسجيل المسبق أو اشتراط مقدم الطلب.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقدم لشغل وظائفهم مباشرةً عن طريق اتباع خطوات التقديم العامة، وأولئك الذين يرغبون في التقدم للحصول على تسهيلات أمان الوظائف 1441، يمكنهم القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط للدخول إلى بوابة التوظيف الرسمية لـ Absher (jobs.moi.gov.sa )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *