التخطي إلى المحتوى

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض حيث نواصل معكم في موسم الرياض الاستثنائي والمميز ونعرض لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالمتنزه والشارع الترفيهي وشارع التذاكر وعروض السيارات في ليالي الرياض الدولية, حيث يقبل الكثير من المواطنين يومي الخميس والجمعة بشكل كبير ورائع بسبب عطلة نهاية الأسبوع لحجز تذاكر بلاد العجائب والتمتع بأفضل العروض الخاصة والخاصة في ليالي الرياض الدولية.

شهد الموسم بداية الخامس عشر من الشهر الماضي وسيستمر حتى يناير بعد قرار التمديد الذي اتخذه تركي الشيخ بتوجيهات من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

سيتم عرض كيفية حجز تذكرة لأحداث موسم الرياض من خلال العديد من الطرق التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه ، حيث يمكنك عزيزي المواطن حجز التذاكر من خلال ما يلي: –

  1. الحجز من خلال تطبيق موسم الرياض
  2. موقع موسم الرياض
  3. أو من خلال فروع ميجا ستور
  4. أو من خلال الموقع التالي حجز تذاكر لموسم الرياض
  5. مع حجوزات Tektix لأحداث الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن أكبر معرض في الشرق الأوسط للسيارات قد بدأ, نشر تركي الشيخ أن أحدث السيارات الفريدة في العالم قد تم طرحها في موسم الرياض ، وكانت السيارة متاحة للبيع في موسم الرياض.

أما عن بوليفارد تعتبر واحدة من أجمل المناطق في موسم الرياض ، وتحتوي المنطقة على العديد من أشهر المطاعم والفنادق الرائعة التي يرغب العديد من المواطنين في تجربتها ، بالإضافة إلى نافورة الرقص وعمل العديد من الحفلات الموسيقية في المكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *