التخطي إلى المحتوى

تسعى حكومة المملكة العربية السعودية عن موعد بدء حجز الأراضي المجانية وذلك بغرض تحقيق أهداف برنامج الإسكان، للعمل على رفع نسبة التملك السكني حتى تحقق الرؤية الاقتصادية عام 2030، حيث أن وكالة الأراضي والشؤون الفنية التابعة بـ وزارة الإسكان السعودية من اعمال التصميم والدراسات التي تخصص مخطط روضة التعاون بمدينة جدة، مع التأكيد بتسليم المخططات بالموعد المحدد وبجودة عالية.

موعد بدء حجز الأراضي المجانية بمخطط روضة التعاون

حيث بدأت وكالة الأراضي والشئون الفنية بوزارة الإسكان بالتنسيق مع المقاولين المؤهلين من القطاع الخاص في أعمال تطوير مخطط روضة التعاون جنوب مدينة جدة، كذلك من المقرر أن الإعلان عن فتح باب الحجز أمام الراغبين بداية من الثلاثاء المقبل، على أن يتم ذلك من خلال بوابة “سكني” الإلكترونية.

 

كذلك يوفر المخطط 661 قطعة أرض مجانية، يبلغ متوسط مساحتها 450 متر مربع. ومن المقرر أن يتم الحجز من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبوابة سكني، ثم تحديد واختيار الأرض المناسبة، ومن ثم يتم توقيع العقد إلكترونيا دون الحاجة للذهاب للفرع وبدء حجز الأراضي المجانية

نبذة عن مخطط روضة التعاون

  • يقع المخطط في حي الخمرة على امتداد طريق جدة-الليث
  • تبلغ المساحة الإجمالية للمخطط 799714 متر مربع
  • إن الموقع يتميز بقربه من العمران
  • نموذج متكامل للمخططات السكنية من حيث المرافق العامة.
  • يحتوي على مساحات كبيرة للحدائق العامة والمسطحات الخضراء، بالإضافة لتخصيص مواقع للمرافق العامة والخدمات التجارية والجهات الحكومية، الذي يلبي كافة احتياجات السكان وما يحتاجون إليه من خدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *