التخطي إلى المحتوى

يتساءل العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الرواتب 1441 وذلك بعد تصريح صدر من قِبل خادم الحرمين بتوحيد موعد نزول الرواتب السعودية، على أن يصبح تاريخ إيداع الرواتب الخاصة بالعاملين داخل السعودية هو في يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي.

موعد صرف الرواتب 1441

بعد الإعلان عن موعد صرف الرواتب الذي سوف يكون في يوم 27 من كل شهر ميلادي، تم توحيد موعد اصدار الفواتير الخاصة بالخدمات منها “فواتير المياه، فواتير الكهرباء، وباقي الفواتير الأخرى” في الأسبوع التالي من موعد صرف الرواتب.

قد يهمك:

الاستعلام عن نتائج أمن المنشآت من خلال بوابة أبشر للتوظيف العسكري 1441

رواتب العاملين في السعودية

بعد إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود توجيهات ملكية تخص توحيد موعد لنزول الرواتب داخل المملكة العربية السعودية، حيث أصبح الإيداع في البنوك للموظفين والموظفات، وكذلك جميع العاملين داخل المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن هذا الموعد أصبح ثابت في حال لم يوافق هذا اليوم ليوم الجمعة أو السبت، وإذا وافق هذا اليوم الجمعة فإنه سوف يتم صرف الراتب في اليوم السابق له وهو يوم الخميس الذي سوف يكون يوم السادس والعشرون من الشهر الميلادي، بينما اذا وافق يوم الصرف هو السبت سوف يتم إيداع الراتب الخاص بالعاملين والموظفين داخل السعودية في اليوم التالي، ألا وهو يوم الثامن والعشرين من الشهر الميلادي.

لذلك وظفت الفواتير الخاصة بفواتير الدفع في الأسبوع القادم من ضرف الرواتب حتى يتمكنالجميع من دفعها بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *