التخطي إلى المحتوى

تعرف على الامتحانات النهائية للطلاب الراسبين والغائبين تغيب الطلاب عن عذر “نظام الدورات”: بعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني أو خلال الأسبوعين الأولين من بداية العام الدراسي المقبل إن شاء الله.

قد يهمك

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية وخدمات موقع نور للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور

موعد صرف الرواتب السعودية 1441 والوقت المتبقي على نزول راتب نوفمبر 2019 في البنوك

الغائبون بدون عذر و “نظام الدورة التدريبية” الراسبون: يحصلون على خيار إعادة دراسة المادة أو حملها مع مراعاة قواعد الحمل لـ 45 من نظام الدورة التدريبية كتيب التعليم الثانوي (يتم إجراء الاختبارات النهائية للفصل الأول من العام الدراسي المقبل)، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال 1440.

الامتحانات النهائية للطلاب الراسبين والغائبين

الراسبين في واحد أو اثنين من طلاب المستوى الأخير “نظام الخريجين” للدورة: يُسمح لهم بإعادة الاختبار في هذه الدورات بعد نهاية امتحان الفصل الدراسي الثاني 1440.

المتخلفين عن الدراسة في المستويات السابقة: في اختبارات الصف الثاني للفصل الدراسي الثاني عندما تكون فترة امتحان الفصل الثاني غير كافية لبقية طلاب الصف الثالث الباقين.

مرتبط جزئيًا: سيتم اختبار اختبارات المستويين الرابع والسادس مع اختبارات الفصل الثاني “الجولة الأولى” وبقية المواد الافتراضية في تاريخ اختبارات الجولة الثانية للفصل الدراسي الثاني.

تبدأ اختبارات الجولة الثانية لعام 1440 هـ يوم 30 شعبان 1440 هـ  الموافق يوم الاحد وتنتهي 7 رمضان 1440 هـ. سيتم الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 1440 من خلال نظام نور للهوية الوطنية 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *