التخطي إلى المحتوى

تعرف على تسجيل كفاءة المعلم نظام الجدارة حيث تستمر المرشحات للعمل في الوظائف الحكومية، بوزارة الخدمة المدنية، للعام الدراسي 1440-1441، في إدخال رابط للجدارة للعمل لمعرفة تاريخ الإعلان عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية، والوظائف الحكومية في المملكة ، ووظائف وزارة الموارد المعدنية، فضلاً عن تحديد الخدمات.

يقدم العديد من موقع الخدمة المدنية المتقدمين للوظائف التعليمية، ومتابعة مع موقعنا الإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية.

قد يهمك

استعلم آلان عن تأشيرة خروج نهائي برقم الهوية من خلال الموقع الرسمي أبشر جوازات

بالتفاصيل موعد صرف الدفعة 25 حساب مواطن الخاصة بشهر ديسمبر 2019

Jadara هو موقع خاص للتسجيل في الوظائف التعليمية فضلاً عن الاستعلام عن أسماء المرشحات والفائزات، والتي تنتمي أساسًا إلى وزارة الخدمة المدنية السعودية، والتي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة المواطن السعودي وتنظيم التوظيف في الوظائف التعليمية الحكومية .

تسجيل كفاءة المعلم نظام الجدارة الحكومي للتوظيف

خريجو الجامعات السعودية، العامة والخاصة، لتحديد خدمات التوظيف الحكومية، للوظائف التعليمية وغير التعليمية، من خلال موقع جدارة السعودي، الذي يتتبع جميع الوظائف الجديدة المقدمة للمواطنين.

ويحرص الموقع على اختيار المؤهلات المناسبة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين السعوديين، وتوفير وظائف مناسبة للمؤهلات الأكاديمية. اتبع رابط وزارة الخدمة المدنية ، كما يمكنك اتباع رابط الجدارة، أو الرابط لمطابقة المرشحين التربويين.

تاريخ التقديم في مكاتب الخدمة المدنية

أعلن السيد مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تستدعي 10326 ألف متقدّم للوظائف الحكومية الذين سجلوا في موقع يستحق سابقًا، وفقًا للقائمة التي تم الإعلان عنها في 17-9-1440 هـ، لمطابقة بياناتهم في فروع مكاتب وزارة الخدمة المدنية استعدادًا للإعلان عن النتائج الجديرة بالنتائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *