التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد صرف الدفعة 25 من برنامج حساب المواطن مع استمرار المملكة في توفير سبل الراحة لشعبها والسعي في تحقيق رؤية 2030 وتحقيق برنامج التحول الوطني 2020 الخاص بالإصلاحات الشاملة في جميع أطراف برامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي حيث انعكست هذه الإصلاحات علي حياة الفرد السعودي، وتحمل الضغوطات والصعوبات المادية الضخمة، وبالأخص محدودي ومتوسطى الدخل.

وذلك بعد فرض ضريبة القيمة المضافة والتي فرضت على معظم السلع والخدمات ومنع الدعم عن موارد البناء والطاقة والكهرباء، حيث جاء برنامج حساب المواطن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل تلك الفئات بصرف مبالغ مادية مخصصة بمقدار مالي محدد حسب إستحقاق كل فئة في الحصول على تلك المساعدات مع تحديد موعد مناسبة لصرف الدفعة المستحقة وفي تلك الفترة ستصرف الدفعة 25 من برنامج حساب المواطن للمستفيدين.

قد يهمك

الاستعلام عن كيفية نقل خدمات عامل للكفالة على صاحب عمل جديد 1441

خطوات الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد برقم الإقامة والخصول على تأشيرة مضيف

موعد صرف الدفعة 25 من برنامج حساب المواطن 2019

وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتحديد وقت معين لصرف الدفعة المستحقة وهي في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث من المحتمل أن يتقدم موعد الصرف يوم أو يتأخر وهذا إذا صادف يوم العاشر يوم جمعة أو سبت وهو يوم الإجازة الرسمية المحددة، ولتوفير راحة المواطنين فقد أتاح البرنامج بوابة موحدة وهي منصة حساب المواطن الإلكترونية .

التي تستطيع الدخول عليها والتعرف من خلالها على جميع التفاصيل المتعلقة بصرف الدفعات، علي كافة المواطنين وفر البرنامج منصة موحدة وهي بوابة حساب المواطن الإلكترونية التي تستطيع من خلالها التعرف على جميع المعلومات المتعلقة بصرف المساعدات، وأوقات الدفعات المستحقة، وتقديم الشكاوى المتعلقة بتأخير صرف الدفعات عن وقتها .

موعد صرف الدفعة الخامسة والعشرون لحساب المواطن

وقام برنامج حساب المواطن بالتصريح أن الدفعة المحددة للصرف سيتم وضعها في حسابتهم البنكية ،وذلك يوم العاشر من شهر ديسمبر القادم والموافق يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *