التخطي إلى المحتوى

موعد صرف الدعم 25 حيث سوف يبدأ المواطنون المسجلين والمستفادين في البرنامج الخاص بحساب المواطن مع أبتداء شهر ديسمبر، وقد صار تساؤل واستيضاح عن الميعاد الخاص بصرف الدفعة الحديثة من الدعم الخاص بحساب المواطن في دورة شهر ديسمبر الحالي، بالإضافة إلى استفسارات تكون متخصصة بالاستحقاق والدعم والشروط.

وقد قام الحساب الخاص بالمواطن بإعادة التذكير مرة أخرى عن الميعاد الخاص بصرف الدفعات المتبقية من الدعم وقام بتوضيح النظام الخاص بالصرف وعى حسب الجدول المقرر الزمني، كما سيتم صرف الدفعة الحديثة في يوم 10 من كل شهر ميلادي وبعد هذا الميعاد الخاص بصرف الدفعة 25 لحساب مواطن في حسابات جميع المستفادين في اليوم العاشر من شهر ديسمبر لعام 2019 الحالي.

موعد صرف الدعم 25 من حساب مواطن

قام البرنامج الخاص بحساب المواطن بتصريح لأكثر من مرة بأن الصرف الخاص بالدعم من البرنامج يقوم بطريقة دورية في يوم 10 من كل شهر ميلادي، ويمكن أن يتم تأجيله أو تقديمه يوم واحد عند مصادفته ليوم عطلة نهاية الأسبوع أو يوم إجازة رسمية، وعلى ذلك فإن الدفعة الحديثة الخامسة والعشرين التي تخص دورة شهر ديسمبر سوف يكون في اليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي وقام البرنامج بالتنويه على أن العملية الخاصة بالتسجيل للقيام بالحصول على هذا الدعم النقدي الخاص بالدفعة 26.

قد يهمك

حساب مواطن و الإعلان عن النتائج الأهلية لدفعة ديسمبر وكيفية تعديل حالتك الاجتماعية

تعرف على رابط الاستعلام نتائج الأهلية لحساب مواطن الدفعة 25

شروط الاستحقاق من حساب مواطن

  1. يجب المسجل أن يكون سعودي الجنسية.
  2. يجب على المستفيد بان يقيم بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية بحيث إلا يقيم خارج المملكة العربية السعودية مدة تزيد عن 90 يوم عن طريق 12 شهر ماضين.
  3. يجب على المستفيد ألا يتواجد في السجون أو الأيواء الحكومية.
  4. يجب أن تتوافق البيانات التي تم الإفصاح عنها مع البيانات الخاصة بالجهات ذات العلاقة.
  5. تعتمد المعايير الخاصة بالاستحقاق على كل من دخل الأسرة وأعداد الأفراد الموجودين فيها وأعمارهم إذا كان عمرهم اقل أو أكبر من 18 عام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *