التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المستفيدين من المقطوعة المالية عن موعد صرف الدفعة الجديدة الذي أصدرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث أنها تُعد من أهم المساعدات التمويلية التي تُمنح للأسر محدودة الدخل، لمساعدتهم على رفع الأعباء عنهم، ومواجه غلاء الأسعار، لذلك ينتظر المستفيدين وصول الدفعات بفارغ الصبر.

موعد صرف الدفعة الجديدة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه لا يوجد موعد محدد لصرف المساعدات المقطوعة وايداعها في الحسابات البنكية للمواطنين، ولا صحة لما تم نشره عبر العديد من المواقع ويجب أخذ المعلومات الصحيحة فقط من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعدم الانسياق وراء تلك الشائعات.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

أعلنت الوزارة عن الاستمرار في قبول طلبات التسجيل مع الاستمرار في تقديم الدعم للمواطنين المستفيدين المنتظرين، وايداع الدفعات الجديدة من الدعم للمستفيدين من الضمان الاجتماعي.

المساعدة المقطوعة

هي من أهم البرامج التي تم الإعلان عنها داخل المملكة العربية السعودية، بهدف مساعدة الأسر الفقيرة التي لا تقوى على تلبية الاحتياجات الأساسية، وتلك المساعدة تصرف بعد توافر العديد من الشروط، لذلك أصبح موعدموعد صرف الدفعة الجديدة محل اهتمام من قبل الكثير من الأفراد.

قد يهمك:

اعرف رقم بنك التسليف الموحد / استعلم برقم الهوية عن القروض بجميع فروع

شروط الحصول على المساعدة المقطوعة

  • المواطنين الغير مشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي
  • لا يقل سن المتقدم للحصول على المساعدات المقطوعة  عن 35 عاما.
  • لا يمتلك من رغب في التسجيل أي سجلات تجارية.
  • في حالة عدم وجود عمالة مهنية
  • الأسر أصحاب الاحتياج والدخل المحدود.
  • يتم صرف المساعدات المقطوعة فترات محددة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *