التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات المتقاعدين بالعراق حيث دعت الوكالة العامة للمعاشات التقاعدية العراقية جميع المتقاعدين في جميع المحافظات العراقية المسجلين برواتب متفرغة إلى تجديد بياناتهم وتصحيح الأخطاء في نماذجهم, وأصبح البحث عن لينك لتحديث بيانات المتقاعدين في العراق أحد أكثر الأبحاث التي تم البحث عنها في العراق على محرك البحث العالمي Google ومن خلال موقعنا ومن خلال هذا المقال سنقدم لك رابطا مباشرا لتجديد البيانات لمتقاعدون في العراق.

قد يهمك

اعرف موعد التقديم على وظائف المرتبة الثامنة للمقابلة الشخصية التابعة لوزارة العدل السعودية

” الجوازات: تعلن عن شروط تمديد الزيارة العائلية المتعددة للمملكة العربية السعودية1441

رابط تحديث بيانات المتقاعدين بالعراق

يمكن لجميع المتقاعدين في العراق أو ورثتهم العمل على تجيد بياناتهم الشخصية ووظائفهم من خلال هذا الرابط , تتم عملية التجديد إلكترونيا من أجل تسهيل الجميع وعند التحديث يجب أن تأخذ الخطوات التالية في الاعتبار.

  1. عندما يكون هناك نجمة حمراء فوق مربع الإدخال  يجب على المتقدم ملء الصندوق.
  2. سجل أي تاريخ في النموذج في شكل السنة والشهر واليوم.
  3. إذا كانت هناك علامة استفهام أعلى مربع الإدخال  فهذا يعني وجود خطأ.

وقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قبل بضعة أسابيع عن دفع إعانة لجميع المتقاعدين في العراق، والمعروفة باسم المنحة بدوام كامل وتسجيلها في شكل بدوام كامل معيّن كثير من المتقاعدين في العراق, ونيهت الهيئة العامة للتقاعد العراقية جميع المتقاعدين أو ورثتهم الذين يحصلون على معاش لتحديث بياناتهم.

ويجب علة جميع من يريد الاستفادة من هذه المعاشات الإسراع في تجديد البيانات الخاصة بهم علي الموقع الذي قمنا بتوضيحه لكم وفي أسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *