التخطي إلى المحتوى

اكتتاب أرامكو السعودية حيث يسعدنا أن نقدم لكم ما أعلنت عنه الشركة المسئولة عن الاكتتاب بشركة أرامكو عن أخر ما وصل إليه الاكتتاب بالشركة بالنسبة للأفراد بالنسبة للأسهم الخاصة بهم وصل عددها إلي 2628646 مكتتب أما عن إجمالي تلك الأسهم 680254540 بما يعادل قيمة 21768145258 ريال سعودي ونقدم لكم في السطور التالية قنوات الاكتتاب للأفراد ومواعيد انتهاء الاكتتاب ونطاق سعر الاكتتاب.

موعد ونطاق سعر اكتتاب أرامكو السعودية

فقد بدأت لعملية الاكتتاب الخاصة بالشركة بداية من يوم الأحد 17 نوفمبر من الشهر الجاري وسوف تنتهي عملية الاكتتاب للأفراد في يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر وأما الاكتتاب الخاص بالمؤسسات فسوف ينتهي في الرابع من ديسمبر الحالي وقد ذهب العديد من راغبي تلك الأسهم إلي جميع البنوك أما فيما يخص النطاق السعري لهذا الاكتتاب فقد أعلنت الشركة عن بيع قيمة 5. بالمائه من أسهمها في الطرح الأول الخاص باكتتاب الأفراد ويكون ذلك كحد أقصي وبالنسبة للمؤسسات فسوف يتم طرح 1 بالمائه وستكون حصيلة الاكتتاب ما يبلغ قيمة 24 ألي 25.6 مليار دولار ولكن النطاق السعري للشركة في الاكتتاب يقيم ما بين 1.6 إلى 1.7 تريليون دولار ويبحث جميع الأفراد والمؤسسات بالمملكة عن فرص الاستثمار بأرامكو.

قد يهمك

اكتتاب أرامكو البنوك السعودية تقدم التيسيرات لاكتتاب اسهم أرامكو

تأثير الاكتتاب في ارامكو على حساب المواطن … وحسابات المستفادين البنكية

القنوات الخاصة للاكتتاب للأفراد

  1. . الصراف الآلي 24.76 بالمائه
  2. .الهاتف المصرفي 1.85 بالمائه
  3. . الفروع 35.14 بالمائه
  4. . المصرفية الإلكترونية 38.14 بالمائه

وهذا ومن خلال موقعنا المتميز سنقوم بمتابعة جميع الأحداث الخاصة بالاكتتاب في شركة أرامكو السعودية وسنوافيكم بكل ما ينتج عن الاكتتاب لجميع المؤسسات والأفراد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *