التخطي إلى المحتوى

أتاح موقع وزارة العمل السعودية امكانية نقل كفاله عامل وافد بالإضافة على إمكانية الاستعلام عن نقل الكفالة بكل سهولة عبر استخدام رقم الإقامة، حيث شهد سوق العمل السعودي الكثير من التطورات بغرض التسهيل على المواطنين والعمل بشكل أكثر دقة ونظام.

نقل كفاله عامل وافد

حرصت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة على تطوير الخدمات الالكترونية المقدمة للمواطنين، لذلك أطلقت هذا الموقع حتى تساعد المواطنين المغتربين من استكمال جميع المعاملات الالكترونية بدون الاضطرار الى الذهاب للمصالح الحكومية وبذل الجهد وتوفير الوقت.

قد يهمك:

نشر أسماء المستفيدين بالدفعة الاولى راتب معين متفرغ هيئة ذوي الإعاقة

نقل الكفالة للوافدين بالمملكة العربية السعودية

في حال التقاعس عن تأخير تجديد الاقامة الخاصة بالوافدين يتعرض الشخص الى دفع غرامات مالية، لذلك وفرت وزارة العمل هذا الموقع إمكانية الاستعلام عن نقل كفاله عامل وافد، ومعرفة جميع الأوراق المطلوبة، على أن يتم الاستعلام من خلال إدخال رقم الإقامة.

خطوات الاستعلام نقل الكفالة للوافدين بالمملكة العربية السعودية

نقل كفاله عامل وافد كثر البحث عنه في الاونة الأخيرة حيث العديد من الأفراد لا يعلمون كيفية إتمام إجراءات في نقل الأوراق والكفالة من كفيل لآخر، لذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتسجيل البيانات الموجودة.
  • الذهاب إلى الخدمة الإلكترونية واختيار الاستعلام عن موظف وافد.
  • فم بملأ البيانات وكتابة رقم الجواز او رقم الاقامة وجنسية الوافد وبعد كتابة البيانات يتطلب.

خدمات مكتب العمل السعودي

الاستعلام عن وافد برقم الإقامة وأيضا خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية وخدمات اخرى مقدمه من وزارة العمل البوابة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *