التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان عن إحتمالية وجود احتجاجات وذلك يوم الغد الخميس الموافق 2019/12/5 في دولة فرنسا وخاصة عاصمة باريس، فقد قامت سفارة المملكة العربية السعودية بتخدير وافديها بفرنسا من التواجد في الأماكن التي من المحتمل أن يتم الإحتجاج بها غدا بباريس .

السفارة السعودية تحذر مواطنيعا بفرنسا

طبقاً لما صرحته وكالة الأنباء ‘راس’ بالمملكة العربية السعودية ،فقد قامت السفارة السعودية بفرنسا بمخاطبة مواطنيها ممن يقيمون بفرنسا أو زائرين للبلد ،وحذرتهم من التواجد بتلك الإحتجاجات وأن يأخذوا حذرهم الكامل عند التنقل من مكان لآخر ومخاولة تجنب أماكن الإحتجاج قدر المستطاع .

حيث أضافت السفارة السعودية، أن نشرها لتلك التنبيهات، جاءت بعد الإخبار عن إحتمالية وجود إحتجاجات غداً بباريس، مما قد يؤدي الى التعطيل التام في الحركة المرورية وخاصة وسائل النقل العام، وقامت السفارة السعودية بدعوة بواطنيها بباريس بالتواصل معها عند حدوث أي أمور طارئة .

إحتجاجات فرنسا

وتتنبأ الوسائل الإعلامية الفرنسية، بإحتمالية وقف هيئات حكومية غداً الخميس وذلك بسبب الاحتجاجات، والتي قامت النقابات العمالية التي ترفض قانون تعديل نظام معاشات التقاعد بإطلاقها، ومن المتوقع أن تقوم الكثير من الهيئات بالإشتراك في تلك الإحتجاجات، منها : (هيئة السكك الحديدية ،وسائقي المترو وعاملي النظافة، والكثير من العاملين الآخرين، بالإضافة الى أنه سيتم إنضمام حركة السترات الصفراء اليهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *