التخطي إلى المحتوى

وزير الشؤون البلدية والقروية د. ماجد بن عبد الله القصبي تحقيقا أمس في حي الفيصلية في نجران وخلال الزيارة التفقدية لنجران، تم إطلاعه على تفاصيل مشروع نفق طريق الملك عبد العزيز ومراحل عمله.

كما ألتقي المهندس حمد بن حسين عيبان أمين منطقة نجران ورؤساء البلديات كما كان هنا أعضاء مجلس البلدي والمساعدين والوكلاء, حيث استعرضوا عرضا تقديميا حول أعمال الأمانة الجارية وناقشوا معوقات الخدمات التجارية والبلدية في المنطقة، واستعرضوا أهم المشاريع والخطط المستقبلية للسنوات القادمة.

زيارة القصبي لنجران

ثم التقى القصبي بأعضاء المجلس البلدي لبلدية نجران حيث ناقشوا احتياجات المنطقة من المشاريع والخدمات البلدية والترفيه، واستعرضوا أهم العقبات والتحديات التي تواجه القطاع البلدي في المنطقة خلال الماضي سنوات وأكد على أهمية تحقيق تطلعات المواطنين لتطوير وتحسين الخدمات البلدية .

ثم زار القصبي المشاريع الرائدة والناشئة والمتوسطة والصغيرة التي شملت “لاستيلا” و “سوفلي كافيه” الواقعين على طريقي الملك سعود وطريق الملك فيصل لتشجيع ودعم أصحاب هذه المشاريع.

في خطوة تهدف إلى بناء الثقة وتعزيز الشراكة مع المقاولين وجه الوزير القصبي دفع مستحقات المقاولين أثناء التنقل، وحث على أهمية مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *