التخطي إلى المحتوى

استضاف المنتدى الإعلامي السعودي الأول الذي استمر يومين والذي اختتم أعماله أمس في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حفلا كبيرا حضرته شخصيات بارزة في عالم الإعلام حيث تم تكريم الفائزين بجائزة المنتدى، والتي كرمت 12 من العاملين في مجال الإعلام من مختلف فئات الوسائط.

وكان من بين المكرمين الاسم الوحيد لصحفية في قسم الاقتصاد بجريدة اليوم السعودية، دانا بوبشيت التي تبلغ منم العمر  25 سنة والتي فازت بالجائزة في فئة “الصحافة الاقتصادية”.

دانة بوبشيت تفوز  بجائزة المنتدى الإعلامي السعودي

أولاً  أوضحت دانة كيف شاركت في جائزة المنتدى الإعلامي السعودي، قائلة: “لقد سمعت بالجائزة من زملائي في العمل مع من أكون أكبر مجموعة نسائية تعمل في صحيفة سعودية، واتفقنا جميعا على التقدم بطلب للحصول على الجائزة لكنني كنت مترددا للغاية واعتقدت عدم المشاركة، لأن المجال الاقتصادي صعب للغاية.

وكنت أتساءل دائما: ما الذي يجعلني أفوز بالجائزة وأتفوق على المشاركين الآخرين في هذه الفئة، على الرغم من أنني أعرف أنه لا يوجد الكثير من الفتيات في هذا المجال؟ لقد جمعت حقا وقدمت الجائزة  ولم أتوقع الفوز بنسبة 1٪. ”

في أحد الأيام  كنت أغطي حدثا خاصا لعملي عندما اتصل بي رئيس المنتدى، محمد الحارثي ،” قالت دانة ليقول لي ترشيحي للفوز بالجائزة  وأنا لا أخفيك شعرت بشعور غريب، وفي الوقت نفسه  شعور بالفخر مختلطة بفرحة النصر وأجاب على جميع أسئلتي بما في ذلك: هل أنا ممتاز في هذا المجال أم لا؟ أؤكد أن هذا الاتصال في حد ذاته كان كافيا بالنسبة لي فيما يتعلق بمكانة الحارثي . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *