التخطي إلى المحتوى

أسماء المقبولين بصفة طالب طيار بوزارة الدفاع العراقية سوف نقوم عن طريق هذا المقال بعرض الطريقة الخاصة بكيفية الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالتطوع للطالب الطيار على القيادة بقوة جوية عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الدفاع في العراق وجميع الأسماء المقبلة من خلال رقم الطلب، حيث قامت لجنة التسجيل والقبول بالإعلان عن النتيجة الخاصة بالتقديم على الوزارة الخاصة بالدفاع بصفة طيار في العراق.

ومنذ وقت قليل على البوابة الخاصة بوزارة الدفاع الإلكترونية، وقامت اللجنة بدعوة كل المتقدمين بتسجيل الدخول على الموقع الرئيسي لوزارة الدفاع وهذا بسبب القيام بمعرفة المواعيد الخاصة بالمقابلة الشخصية وأيضا الاختبارات العسكرية وغير ذلك من التفاصيل التي تتعلق بتقديم كل المستندات المطلوبة لتكميل باقي المراحل الخاصة بالتقديم للقيام باستلام الوظيفة العسكرية .

قد يهمك

توقف دعم حساب مواطن لأحد المستفادين…..حساب مواطن يعلق

الفريق “العمرو” ينمي فكرة خدمة الوطن لتنمية فكرة التطوع

أسماء المقبولين بصفة طالب طيار بوزارة الدفاع العراقية

سوف نقدم لكل متابعينا عن طريق هذا المقال الخطوات الخاصة بطريقة الاستعلام عن جميع أسماء المقبلين فى الوزارة الخاصة بالدفاع لعام 2019 بصفة طالب طيار، وأيضا الجدول الخاص بتواريخ المقابلات الشخصية، وهذا حتي نقوم بتسهيل وتيسير الأمور على كل المرشحين في هذا الوظائف العسكرية الخاصة المتاحة.

سوف تتم عملية مراجعة جميع البيانات ورقة ورقة ولهذا لابد على كل المتقدمين القيام بالتحري بطريقة دقيقة في الخطوات التالية:

  • أولا : قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الدفاع في العراق.
  • ثانيا : للقيام بعملية الاستعلام عن النتيجة قم بإدخال الرقم الخاص بالطالب المتقدم.
  • ثالثا : سوف تقوم النتيجة بالظهور أمامك عن طريق الرابط الخاص بالاستمارة الخاصة بالتطوع بصفة طالب طيار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *