التخطي إلى المحتوى

موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن حيث يقوم العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية بالاسفسار عن أوقات صرف الوجبة الجديدة من برنامج حساب المواطن، وهي وجبة شهر ديسمبر 2019 وهي الوجبة رقم 25 وسيتم صرفها لكافة المستفيدين والذين استوفوا شروط الأهلية المتعلقة بالوجبة الجديدة من برنامج حساب المواطن 2019، ولهذا نقدم لكم أوقات صرف الوجبة 24 والخاصة بشهر نوفمبر ،بالإضافة إلى الشروط الواجب توافرها للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن .

موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

صرحت الجهات المسؤلة عن صرف دعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، إن عملية صرف وإيداع وجبة حساب المواطن لشهر نوفمبر 2019، ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 2019-12-10، وذلك لكافة المستحقين من دعم برنامج حساب المواطن .

ووفقا للتقارير الرسمية بالمملكة العربية السعودية، فإن عملية صرف الوجبة ستكون من خلال إيداع المبالغ النقدية داخل الحسابات البنكية للمستحقين، والتي سبق حفظها عند القيام بطلب الحصول على دعم حساب المواطن في المرة الأولى.

قد يهمك

استعلم عن نتيجة أسماء المقبولين بصفة طالب طيار بوزارة الدفاع العراقية

توقف دعم حساب مواطن لأحد المستفادين…..حساب مواطن يعلق

شروط الحصول على دعم حساب المواطن 2019

وكشفت الجهات المسؤولة عن صرف دفعات حساب المواطن عدد من الشروط الواجب توافرها في كافة المتقدمين للحصول على وجبة حساب المواطن، ومن أهمها:

  1. .أن يكون المتقدم حاملاً للجنسية السعودية
  2. ألاّ يكون قد حكم علية بالإدانة أو يكون متواجدا بدور الإيواء السعودية
  3. يشترط الإقامة الدائمة داخل المملكة العربية السعودية، وعند الخروج منها لا تتجاوز مدة الخروج ال90 يوما على مدار العام .ي
  4. توقف مقدار الدعم المقدم على مجموع دخل رب الأسرة وعدد الأفراد وأعمار أفراد الأسرة إذا كان أكبر أو أقل من 18 عام .
  5. يجب أن تطابق البيانات المقدمة مع البيانات المسجلة بالجهات الخاصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *