التخطي إلى المحتوى

قامت بعض المصادر بالتوقع بأنه سوف يتم الإقرار الخاص بالميزانية العامة الخاصة بالدولة للعام المالي المقبل 1441 / 1442 هجريا الموافق عام 2020 ميلاديا في هذا الأسبوع المقبل، حيث تقوم العديد بانتظار إقرار الميزانية العامة للدولة في هذه الجلسة الاستثنائية لكل مجلس الوزراء وهذا يكون برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

قد يهمك

استعلم عن شروط الاستفادة من حساب المواطن وموعد الدفعة الجديدة من حساب المواطن

اعرف موعد دخول المربعانية لعام 2019 وعدد أيام فصل الشتاء

السعودية تركز على دعم المشروعات الكبرى وبرامج تحقيق روية

سوف يتم في هذه الجلسة الاستثنائية القيام بعرض كل ملامح التطوير في الاقتصاد الوطني، وأيضا القيام بإعلان كل النتائج المالية الفعلية للميزانية الخاصة بعام 2019 ، والقيام أيضا بموازنة التقدير لعام 2020 ميلاديا.

وينتظر محمد الجدعان وزير المالية العامة للدولة بعقد مؤتمر صحافي بعد القيام بالإقرار الخاص بالميزانية العامة للدولة، يقوم فيه بتناول كل التفاصيل التي تخص الميزانية العامة للدولة ويقوم أيضا بالإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بالإعلامين.

تم تنفيذ أجتماع في قصر اليمامة الموجود في الرياض يوم 19 من شهر نوفمبر عن طريق المجلس الخاص يالشؤن الاقتصادية والتنمية، قام المجلس بمناقشة عدد من الموضوعات التنموية والاقتصادية عن طريق هذا الاجتماع، ومن ضمن هذه الموضوعات العرض الذي تم تقديمه عن طريق وزارة المالية العامة بخصوص المسودة النهائية الخاصة بالمشروع الخاص بالميزانية العامة للدولة في العام المالي المقبل 1441/1442 هجريا ويوافق عام 2020 ميلاياق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *