التخطي إلى المحتوى
وظائف إمارة الباحة 1441 حيث يقوم الكثيرين بالمملكة العربية السعودية بالبحث عن الوظائف التي سبق الإعلان عنها لجميع المواطنين خلال الأسبوع الفائت وذلك للتسجيل بها، حيث قامت إمارة منطقة الباحة بالتصريح عن إتاحة وظائف خالية على سلم رواتب الموظفين العام.
وذلك على كلا من المرتبة (السادسة ،والسابعة ،والثامنة)، وذلك بالاشتراك مع وزارة الخدمة المدنية عن طريق منصة جدارة توظيف الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية حيث تتوافر على المرتبة السادسة وظيفة واحدة، وتتوافر على المرتبة السابعة ثلاث وظائف وتتوافر على المرتبة الثامنة ثلاث وظائف .

شروط وظائف إمارة الباحة 1441

تقدم تلك الوظائف لجميع المواطنين من الجنسين وخاصة حاملي البكالوريوس، وحاملي الدبلومات بعد الدرجة الجامعية وحاملي الماجستير بجانب أن الوظائف التي تم الإعلان عنها سابق للمرتبة (السادسة والثامنة) يشترط لها اجتياز اختبار القدرة المعرفية المتعلقة بالخدمة المدنية وقد تم تحديد عدد من الشروط للتسجيل بتلك الوظائف منها :

  1. يجب أن يكون الراغب بالتسجيل الحاصل على مؤهل من خارج المملكة
  2. أن يكون قد حصل على قرار معادلة من وزارة التعليم بالمملكة
  3. وذلك للذين حصلوا على درجاتهم العلمية من خارج المملكة
  4. اجتياز المقابلة الشخصية مطلوب بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوة أكثر من طالب إلى كل وظيفة من أعلى الدرجات
  5. الأفضلية في الترشيح تكون للمؤهلات الغير تربوية ثم بعد ذلك المؤهلات التربوية
  6. يشترط على الراغب في التسجيل التأكد من دقة البيانات التي تم إدخالها من خلال الموقع، وذلك قبل أن يتم التسجيل كي لا يؤدي إلى عدم قبول الطلب.

قد يهمك

وظائف إمارة الباحة 1441 حيث يقوم الكثيرين بالمملكة العربية السعودية بالبحث عن الوظائف التي سبق الإعلان عنها لجميع المواطنين خلال الأسبوع الفائت

رابط منحة راتب المعين المتفرغ عبر موقع وزارة العمل 2019 .. اعرف اسماء المشمولين بالوجبة الرابع

رابط التسجيل على الوظائف

وقامت إمارة الباحة بالتصريح عن طريق بوابتها الإلكترونية،أن التسجيل متوفر وذلك ابتداء من اليوم الأحد الموافق 11-4-1441هـ وسيمدد مدة التقديم إلى 5 أيام عن طريق الرابط الإلكتروني الخاص من هنا  .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *