التخطي إلى المحتوى

كثر البحث عن موعد نزول رواتب الموظفين سواء كانت “رواتب التقاعد، الرواتب، ساند، الضمان الاجتماعي وغيرها”، حيث أنه تم تحديد موعد صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وعلى غرار هذا الموعد تم تحديد موعد إصدار الفواتير الخاصة بالخدمات منها فاتورة الكهرباء والمياه والفواتير الأخرى، حيث يتمكن كل فرد من دفع الفاتورة في الموعد المستحق لها بعد صرف الراتب الخاص به.

موعد نزول رواتب الموظفين

حرصت المملكة العربية السعودية على تحديد موعداً خاص بصرف الرواتب، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن صدور نتائج أهلية الدفعة الجديدة التي يمكن معرفتها عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

الجدير بالذكر أنه على حسب الموعد المحدد الخاص بإيداع حساب المواطن “موعد نزول الراتب” فإنه قد تبقى يوم واحداً على موعد الصرف.

قد يهمك:

“هدف” يعلن توفير 70 الف وظيفة لذوي الاعاقة في القطاع الخاص

صرف الرواتب في السعودية 1441

أعلن خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز” العديد من الأوامر الملكية التي تسهي حياة المواطنين السعوديين وتوفر عليهم الكثير من الجهد، من تلك الأوامر، هو العمل على توحيد موعد صرف الرواتب الخاصة بالقطاع الحكومي وهو بذلك يصبح في يوم الـسابع والعشرين من كل شهر ميلادي، بعد اعتراض العديد من المواطنين على الموعد اذلي كان محدد على الأبراج

الشمسية.

جدول صرف الرواتب

لجميع الراغبين في معرفة المدة المتبقية على موعد نزول الرواتب الحكومية يمكن من خلال الاطلاع على الجدول التالي:

الراتبالمدة المتبقية
الرواتب الحكومية17 يوماً
التقاعد الخاص “ساند”23 يوماً
التقاعد الحكومي16 يوماً
حافز27 يوماً
الضمان الاجتماعي17 يوماً
التأهيل17 يوماً

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *