التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد وهي من القنوات المتخصصة في الرياضة، حيث أنها أصبحت من اهم القنوات الرياضية التي نالت على اعجاب ملايين من المشاهدين خلال فترة زمنية وجيزة، وكونت اقوى قاعدة جماهيرية عريقة.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد

KSA SPORTS من أبرز القنوات داخل المملكة العربية السعودية حيث أنها تقدم محتوى هادف فهي تحرص على تقديم مباريات متنوعة ومميزة في نفس الوقت، كذلك تقوم بتغطية جميع الاحداث الرياضية التي تخص الأندية السعودية وباقي الأندية الأخرى.

انفردت القناة ببث مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الدوري السعودي الممتاز، هذا بالإضافة إلى بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين التي تنافس خلالها الكثير من الفرق والأندية للحصول على اللقب.

قنوات الرياضية السعودية

تحتوي على أربعة من القنوات الرياضية المتخصصة، حيث يمكن عبر تلك القنوات نقل أربعة أحداث من المباريات في وقت واحد، فضلاً عن استقبال بث قنوات الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات، عرب سات، كذلك فإن القناة تمتلك استوديوهات تحليلية محترفة ممتعة وقوية، لذلك حظيت على اعجاب ملايين من المشاهدين خلال فترة زمنية قصيرة للغاية ودخلت الى القلوب بشكل سريع.

قد يهمك:

استقبل تردد قناة بي أوت كيو الجديد 2019 Beoutq لمشاهدة مباريات ريال مدريد وبرشلونه

تردد قناة KSA SPORTS

تمكنت من امتلاك الحقوق الحصرية لبث كافة الأحداث والفعاليات الرياضية المحلية وغيرها من المباريات التي تهم عشاق الكرة السحرية

.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل الترميزجودة التقنية
نايل سات12149أفقي H27500SD
نايل سات12284عمودي V27500HD
نايل سات12015عمودي V27500SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *