التخطي إلى المحتوى

قامت هيئة الأرصاد الجوية بإصدار تنبيهات تتعلق بأحوال الجو المتوقعة في الساعات الآتية بكلاً من الرياض وعسير، وذلك بعد أن قامت بإصدار ثلاث تنبيهات ماضية تتعلق بالرياض، منهما اثنان متقدمان، بالإضافة الى إصدار تنبيهان آخران لكلاً من جازان ونجران.

حيث ستشهد منطقة عسير هطول أمطار رعدية وحركة في الرياح السطحية، سينتج عنها انخفاض في مستوى الرؤية،وسوف يبدأ هطول الأمطار المتوقعة في الساعة الـحادية عشر من ظهر الاثنين، وستمتد الى الياعة العاشرة من مساءً .

هذا وقد قامت الهيئة العامة للأرصاد بإصدار التنبيه الرابع للرياض خلال الساعة الماضية، وصرحت فيه أن المنطقة سوف تشهد هطول أمطار رعدية وحركة في الرياح السطحية، ينتج عنها إنخفاض في مستوى الرؤية ، وسيبدأ هطول الأمطار في الساعة الثامنة صباحاً يوم الإثنين وتمتد الى الساعة التاسعة مساءً من نفس اليوم،وذلك في المناطق الآتية ( الحريق، والخرج ،والدرعية، والدلم ،والعاصمة الرياض ،والمزاحمية ،وحوطة بني تميم ،ورماح ،وضرما) .

حيث قامت نجران بالتنويه على أنها تشهد هطول أمطار رعدية وحركة في الرياح السطحية، وانخفاض في مستوى الرؤية، وستبدأ الأمطار بالهطول في الساعةالعاشرة صباح الاثنين حتى الساعة الحادية عشر مساءً وذلك بمناطق (بدر الجنوب ،وثار ،وحبونا ،وخباش وشرورة، ونجران ،ويدمة) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *