التخطي إلى المحتوى

منحة الطوارئ الوجبة السادسة بالنسبة لأولئك الذين يحق لهم الحصول على منحة الطوارئ، الوجبة السادسة هي الأسماء المتوقعة خلال الأيام المقبلة، نظرا لاهتمام العديد من المستفيدين بتحديد أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في منحة الطوارئ، والوجبة السادسة وليس بغرض الحصول على منحة قدرها 175 ألف دينار عراقي لتلبية احتياجات المواطنين في العراق.

وأيضا للوقوف أمام ارتفاع التكاليف في العراق في الفترة الحالية، واليوم سنرفق لينك بأسماء المؤهلين للتمتع بمنحة الطوارئ العراقية، الوجبة السادسة للاستفسار والتعرف على تضمينها في المنحة على الفور بعد التصريح ونشر الأسماء على الإنترنت.

رابط الاستعلام عن أسماء المستفادين من منحة الطوارئ العراقية

من أجل معرفة عن أسماء الأشخاص الذين يحق لهم الحصول على منحة الطوارئ العراقية، من الضروري امتلاك البيانات أسمائهم بمجرد إطلاقها من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق المسؤولة عن إصدار الأسماء.

كانت مسؤولة أيضا عن مراجعة كافة التقديمات للحصول على المنحة في العراق لذلك، كان يجب على الوزارة أن تكون منصفة في اختيار الطلبات المقدمة من المواطنين بحيث لا يحصل على هذه المنحة إلا المقدار عليها والتي تقدر بنحو 175 ألف دينار عراقي.

قد يهمك

وزارة الإسكان السعودية: استعلم عن أسماء المستفيدين من دفعات سكني 2019 عبر موقع موقع سكني

وزارة الإسكان السعودية: استعلم عن أسماء المستفيدين من دفعات سكني 2019 عبر موقع موقع سكني

منحة الطوارئ الوجبة السادسة

تجدر الإشارة إلى أن أسماء الوجبة الخامسة من منحة الطوارئ العراقية قد تم الإعلان عنهم قبل أيام، والمتبقي من المستفيدين من المنحة ينتظرون الإعلان عن أسمائهم من خلال الوجبة 6 منحة الطوارئ العراقية وبعد إطلاق الوجبة السادسة، ستكون هناك الوجبة السابعة والثامنة حتى نصل إلى الوجبة التاسعة.

وذلك لأن عدد المستفيدين من منحة الطوارئ بلغ 900000، بين الرجال والنساء الذين لا يستطيعون مواجهة المعيشة ومكلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *