التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن حيث طبقا لما قام البرنامج بالإعلان عنه بخصوص اليوم الذي تم تعينه لصرف الدفعات لكل شهر تقويمي حيث حدد 10 من كل شهر لصرف الدفعة ووضعها في الحسابات المصرفية لأولئك الذين يحق لهم دعم البرنامج الحكومي، وأنت يمكنك معرفة مواعيد مدفوعات الرواتب السعودية كاملة من خلال الموقع.

موعد صرف حساب المواطن

صرح حساب المواطن في 26 نوفمبر 2019 أن نتائج الاستحقاق حساب المواطن صدرت للدفعة الخامسة والعشرين الخاصة بشهر ديسمبر الحالي, ويمكن للجميع التأكد من الاستحقاق لهذه الدفعة من خلال الدخول علي بوابة البرنامج أم فيما يخص عن موعد دفعة 25 سيتم إيداعها في حسابات المواطنين اليوم الثلاثاء 10 \12\2019 ويوافق 13 ربيع الثاني 1441ه.

وفيما يتعلق عن عداد حساب مواطن أو المدة المتبقية للاستمتاع بدفعة حساب مواطن, لا يوجد أي فترات تفصلك عن صرف الدفعة حيث سيتم صرفها اليوم ويمكن لجميع من يتمتع بالأهلية الذهب إلي المصارف وصرف الدفعة من الحسابات الخاصة بهم.

قد يهمك

حساب المواطن يخفف العبء عن المواطنين ..الاستمرار في رؤية 2030

استعلم عن رابط صلاحية الإقامة للوافد والمقيم عبر بوابة ابشر .. كيفية معرفة تاريخ انتهاء الإقامة

ما يجب فعلة بعد معرفة نتائج الأهلية لبرنامج حساب مواطن

عندما تعرف النتائج الأهلية كل ما هو عليك الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج للتأكد من النتائج, فإذا كنت مؤهل لهذه الدفعة فيتم حساب أفراد الأسرة كما أيضا يأخذ في الاعتبار العمر الخاصة بكل فرد في حال كان أبناء الأسرة يتعدى عمرهم 18 عام أو أقل من ذلك كما أيضا يتم حساب الدخل الشهري للأسرة للمؤهلين فقط.

ويالفعل قام حساب مواطن بالإعلان عن  إيداع الدفعة 25 في الحسابات لجميع المستحقين فقط لذلك يجب الاسراع في صرفهم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *