التخطي إلى المحتوى

وظائف قياس 1441 حيث قام قياس بالتصريح عن توفير وظائف خالية لجميع المؤهلات العلية وكان ذلك خلال الساعات الماضية كما أيضا تتناسب الوظائف مع حاملي الدبلومات وما أعلي من ذلك, وتم التصريح عن مكان الوظائف في عاصمة السعودية الرياض بالإضافة إلى منطقة نجران وسوف نزودكم بالتفاصيل الأزمة المتعلقة بالوظائف.

وظائف قياس 1441

وطبقا لما أعلنت عنه قياس فيما يتعلق بالوظائف المتاحة الآن وهي جاءت كالتالي:

  1. مساعد تربوي في (الرياض): ويشترط المركز أن يكون المتقدم يمتلك  درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية.
  2. إحصائياتي (الرياض): ويجب أن يكون المتقدم يمتلك البكالوريوس أو أعلى في تخصص الإحصاء أو بحوث العمليات، ويجب أن يكون لديه خبرة سابقة  في مجال لا يقل عن 3 سنوات.
  3. أخصائي تقارير (الرياض): يتطلب المركز الوطني للقياس أن يكون المتقدم يمتلك البكالوريوس أو أعلى في تخصص الإحصاء أو بحوث العمليات.
  4. مصمم لوضع الاختبارات (الرياض): وفقا لشروط  قياس يجب أن يكون المتقدم يمتلك  دبلوم، ويجب أن يكون لديه خبرة سابقة في المجال  سنة واحدة على الأقل .
  5. مراقب مقر الامتحان المحوسبة (نجران): يشترط المركز أن يكون المتقدم هذا المنصب يمتلك دبلوم أو درجة البكالوريوس في مجال الإدارة أو مجال الكمبيوتر.
  6. مساعد تربوي (الرياض): يطلب قياس أيضا أن يكون المتقدم يمتلك درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية وتعليم اللغة الإنجليزية وخمس سنوات من الخبرة في مجال التعليم (تدريس اللغة الإنجليزية).

قد يهمك

استعلم عن رابط صلاحية الإقامة للوافد والمقيم عبر بوابة ابشر .. كيفية معرفة تاريخ انتهاء الإقامة

موعد صرف الدفعة 25 من حساب المواطن وكيفية التسجيل في الدفعة السادسة والعشرون

رابط التقديم على الوظائف

التقديم على وظائف مركز قياس سيتم فتح بابا التقديم ابتداء من اليوم، من خلال الموقع الرسمي قياس  يجب عليك التأكد من صحة البيانات المدرجة في التطبيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *