التخطي إلى المحتوى

قام المركز الوطني للقياس داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، بالتصريح عن وظائف شاغره قياس لجميع الحاصلين على المؤهلات العلمية والشهادات والخبرات الواجبة، وذلك في سبيل القيام بالعمل في أنحاء الرياض عاصمة السعودية ومنطقة نجران .

وظائف شاغره قياس بالمركز الوطني للقياس بالسعودية

نستعرض معكم متابعينا كافة الوظائف المتاحة التي يقوم المركز الوطني للقياس بتحديدها ،والشروط المقررة والخاصة بكل وظيفة، حيث يكون التسجيل على تلك الوظائف من خلال الرابط الالكتروني الخاص بوظائف المركز الوطني للقياس، وعلى الراغب بالتسجيل القيام بالتأكد من دقة البيانات المتواجدة مع طلبات التسجيل .

قد يهمك

الوظائف المعلن عنها وشروط كل وظيفة

الوظيفة الأولى: مساعد تعليمي بالرياض
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يجب أن يكون الراغب بالتسجيل حاصلاً على شهادة بكالوريوس لغة انجليزية،بالإضافة الى القيام بتحضير البيانات لجميع الاستخدامات المختلفة .

الوظيفة الثانية : إحصائي بالرياض
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يشترط أن يكون الراغب بالتسجيل حاصلاً على شهادة بكالوريوس في تخصص الإحصاء وبحوث العمليات، ويجب ألاّ تقل الفترة الخاصة بالخبرة عن ثلاث سنوات، حيث يقوم الراغب بالتسجيل فيها بالعمل على دراسة وتحليل جميع نتائج الاختبارات والبيانات وتحضير التقارير الإحصائية المتنوعة .

الوظيفة الثالثة : أخصائي تجاري بالرياض
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يشترط أن يكون الراغب بالتسجيل حاصلاً على بكالوريوس في تخصص الإحصاء وبحوث العمليات.

الوظيفة الرابعة : مصمم إخراج اختبارات بالرياض
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يجب أن يكون اللراغب بالتسجيل حاصلاً على شهادة الدبلوم ويجب أن يكون لديه خبرة لا تقل فترتها عن سنة في نفس المجال.

الوظيفة الخامسة : مراقب مقر للاختبارات المحوسبة بنجران
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يجب أن يكون الراغب بالتسجيل حاصلاً على شهادة الدبلوم او شهادة البكالوريوس في مجال الادارة او الحاسب الالي.

الوظيفة السادسة : مساعد تعليمي بالرياض.
الشروط الخاصة بتلك الوظيفة : يشترط أن يكون الراغب بالتسجيل حاصلاً على شهادة ماجستير في مجال علم اللغة التطبيقي تعليم الانجليزية ، وشهادة خبرة لا تقل مدتها عن 5 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *