التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين عن بوابة سكني الجديدة بعد الإعلان عن فتح رابط سكني لحجز نحو 125 ألف وحدة سكنية في الكثير من المناطق داخل المملكة العربية السعودية، جاء هذا ضمن 70 مشروع للإسكان، وكشف البرنامج التابع لوزارة الإسكان عن إمكانية اختيار المخطط السكني المناسب للمستفيدين.

بوابة سكني الجديدة

أعلن البرنامج في الفترة الأخيرة عن اتاحة نحو 4126 قطعة أرض مجانية موزعة على ثلاث مناطق، على أن يتم استكمال اعمال البنية الأساسية وكذلك التحتية، مع تمهيد الطرق والعمل على زراعة المسطحات الخضراء، حيث تتوفر ما يقرب من ثلاثة الاف قطعة أرض في منطقة مكة المكرمة.

كما أتاحت ثلاثة مخططات في مناطق حائل، مع مخطط الملك عبد العزيز بمنطقة الجوف، ولقد تم نشر بيان مفصل عن عدد الوحدات الخاصة بكل مخطط وجميع المناطق التابعة لها، كما يمكن الدخول على رابط سكني الإسكان ومعرفة جميع التفاصيل.

قد يهمك:

وظائف شاغره قياس : استعلم عن شروط وتفاصيل التقديم على وظائف المركز الوطني للقياس

أعلنت وزارة الإسكان منتصف الأسبوع الحالي عن تحقيق المستهدفات 2019، عبر تحقيق أرقام قياسية في العديد من المستفيدين من خدماتها بحوالي 300 ألف أسرة استفادت من الخيارات السكنية والتمويلية المتنوعة التي قدمها برنامج سكني من ضمنها 165 ألف أسرة نالت قروض مدعومة لشراء وحدات سكنية جاهزة أو من مشاريع البيع على الخارطة، وعدد 106 ألف أسرة سكنت منازلها.

كذلك بلغ عدد المستفيدين الذين حصلوا على أراضي مجانية ما يقرب من 90 ألف، بالإضافة إلى نحو 14 ألف أسرة من مستفيدي الإسكان التنموي، كذلك تتيح الاستفادة من مختلف الخيارات بأسهل الطرق والاسرع من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *