التخطي إلى المحتوى

استعلم عن تأشيرة برقم الهوية فقط حيث تستطيع القيام بالدخول على المنصة الخاصة بخدمات التأشيرة الإلكترونية إنجاز عبارة عن بحث خاص بالتأشيرة الإلكترونية عن طريق أستخدام الرقم الخاص بالطلب خلال هذه الخدمة الخاصة بالاستفسار عن التأشيرة عن طريق واحد وهو رقم الهوية.

استعلم عن تأشيرة برقم الهوية فقط

حيث قامت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية بإتاحة الإمكانيات الخاصة بالاستفسار عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة هذه التأشيرات عن طريق القيام باستخدام الرقم الخاص بالإقامة ورقم الحدود أو الرقم الخاص بجواز السفر لكل المقيمين بالمملكة العربية السعودية وخارج المملكة أيضا، حيث تكون هذه الخدمة الإلكترونية.

حيث توفير الجهد والوقت أيضا على الكل في القيام بمعرفة الصلاحية الخاصة بالتأشيرة وحالتها أيضا ونوعها بطريقة إلكترونية بدون الحاجة إلى القيام بالذهاب المقرات القنصليات التي تكون تابعة إلى وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية في الكثير من دول العالم سواء كان العالم العربي أو العالم الأجنبي.

قد يهمك

رابط نتائج القبول المبدئي للأمن العام رتبة جندي للرجال 1441 عبر بوابة ابشر للتوظيف

استعلم عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 2020 من خلال موقع الضمان الاجتماعي

خطوات الاستعلام عن التأشيرات

من خلال الخدمة الخاصة بالاستفسار عن التأشيرة التي تصدر عن الوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتوفير الكثير من المهام في القيام بإجراءات تم استخرجها بطريقة سريعة وسهلة.

  • أولا : قم بالدخول على المنصة الخاصة بوزارة الخارجية للتأشيرات.
  • ثانيا : قم باختيار الخدمة الخاصة بالاستفسار عن الطلب الخاص بالمقدم إلى وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.
  • ثالثا : قم بكتابة كل البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة في جميع الخانات الفارغة.
  • رابعا : قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *