التخطي إلى المحتوى

‘المستشار تركي آل الشيخ’ أحد القياديين الناجحين بالمملكة العربية السعودية، وأكثرهم تواصلاً مع المواطنين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث يقوم بالتفاعل مع ما تأتيه من ردود سواء بالإيجاب أو بالسلب ويقوم بالرد عليها بما يتناسب معها، ويتميز بصراحته القوية وإستيعابه لكافة التعليقات والإنتقادات الجيدة وعكسها .

نشأة المستشار تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل الشيخ وهو ‘تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ’ ولد 4 أغسطس عام 1981م في الرياض، وقد تخرج عام 2000 من كلية فهد الأمنية ، وقد بدأ مشواره المهني بوزارة الداخلية، وظل بها حتى وصل الى رتبة نقيب ، ومنها الى العمل في إمارة الرياض لفترة عامين، وقد أُختير مستشارًا بالديوان الملكي بمرتبة وزير عام 2017، وظل يعلو ويعلو حتى وصل الى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حالياً .

وقد حصد عدة جوائز منها جائزة الشخصية الأكثر تأثيرًا في كرة القدم لعام 2017 في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني عشر، وجائزة الشخصية العربية الرياضية لعام 2018، وغيرها من الجوائز المختلفة ، بالإضافة الى استثماره في أندية بيراميدز المصري، وألميريا الأسباني.

‘المستشار’ وجهوده المختلفة

ومن الجهود البارزه في عالم الرياضة والتي أدت الى رفع مكانة الرياضة السعودية من مستوى الى مستوى أفضل نذكر منها :

  • تأسيس حملة ‘ادعم ناديك’ والذي نتج عنها التخلص من الديون المتراكمة على الأندية السعودية
  • بالإضافة الى قيامه بتغيير الإسم الخاص بالدوري السعودي للمحترفين ليصير “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” وغيرها من الجهود والإنجازات المختلفة والمتعددة والتي لا حصر لها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *