التخطي إلى المحتوى

زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن اسماء المقبولين في دبلوم التأهيل التربوي من جانب العديد من الطلاب في جميع محافظات سوريا منها “حلب، حماه، إدلب، دمشق، اللاذقية”، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج ظهور أسماء المقبولين من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج دبلوم التأهيل التربوي

اشترطت كلية التربية بجامعة دمشق أعلنت يوم الخميس 28 نوفمبر عام 2019 واهم إجراءات التقدم إلى مفاضلة دبلوم التأهيل التربوي التعليم المفتوح، حيث فتحت باب التسجيل من خلال الموقع الاليكتروني الخاص بالجامعة.

صرّحت وزارة التعليم العالي بسوريا أن عدد الطلاب الذين تقدموا لمفاضلة التعليم المفتوح في دمشق بلغ 16961 متقدم، كما أنه سيتم قبول ما يقرب من 500 طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة باللغة الإنجليزية والدراسات الدولية والدبلوماسية ودبلوم التأهيل التربوي، وكذلك قبول 1000 طالب وطالب في برنامج الدراسات القانونية، وقد بدء التسجيل في مفاضلة التعليم المفتوح بـ جامعة دمشق.

قد يهمك:

متى موعد نزول المساعدة المقطوعة 1441 لشهر جمادى الاول وكيفية التسجيل

رابط التسجيل نظام نور رياض الأطفال 1441 عبر موقع نور المركزي

أعلنت جامعة دمشق أنه بعد الإعلان عن نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق أنه سيتم إبلاغ الطلاب المقبولين في درجة الماجستير، حسب التعليمات المحددة من قبل وزارة التعليم العالي لا يحق للطالب المقبول في مفاضلة إحدى الجامعات التقدم إلى مفاضلة أي من الجامعات الأخرى.

يمكن للمتقدمين في مفاضلة الماجستير الاستعلام عن نتائج مفاضلة الماجستير من خلال موقع جامعة دمشق من خلال رقم الاكتتاب واسم الطالب، حيث تم تحميل أسماء المقبولين على شكل ملفات PDF حتى يتمكن المتقدم امكانية الاستعلام الفوري من خلال ادخال اسمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *