التخطي إلى المحتوى

زاد البحث  في الآونة الأخيرة عن تردد قناة hannibal tv الجديد فهي قناة مميزة بالفعل بفضل ما تقدمه من محتوى هادف، التي تعمل على كسب ثقة الكثير من المشاهدين خلال فترة زمنية قصيرة، نظراً لأنها تبث برامج متنوعة تناسب جميع الافراد والاذواق.

تردد قناة hannibal tv الجديد

تخصصت القناة في عرض باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات من أشهر تلك المسلسلات هو قيامة ارطغرول المسلسل التركي الذي نال على اعجاب ملايين من المشاهدين، فضلاً عن بث مجموعة من الأفلام.

قد يهمك:

تردد قناة الكأس الرياضية 2020 Elkass Sport لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية

مسلسل قيامة أرطغرل على قناة حنبعل

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الأول على قناة حنبعل، فقد أعلنت القناة عن عرض حلقتين متتاليتين من المسلسل بداية من يوم الاثنين حتى يوم السبت في تمام الساعة 20:30.

كما تحرص القناة على تقديم أنواع كثيرة من المسلسلات العربية والتركية والكورية التي يرغب في مشاهدتها العديد من الأشخاص، قناة حنبعل التونسية تقوم بإذاعة الحلقة 145 من المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل التركي، حيث أنه يحظى على نسبة مشاهدة عالية.

قناة Hannibal

قناة تونسية تعد أول قناة تليفزيونية خاصة، وقد بدأت البث التليفزيوني الأول لبرامجها في عام 2005، كما تعمل قناة حنبعل على جذب واستقطاب الشباب والأسرة عبر بث برامج تهم كافة الأذواق والأعمار.

تردد قناة hannibal tv الجديد

من خلال الجدول التالي يمكن الحصول على تردد القناة عبر ادخال تفاصيل التردد بكل سهولة على اجهزة الاستقبال الخاصة بكم

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات (Nilesat 102 (7.0°W 11657 عمودي (V) 27500 5/6
عرب سات (Badr 4 (26.0°E 12643 أفقي (H) 27500 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *