التخطي إلى المحتوى

دعاء السنة الجديدة 2020 مكتوب ومع دخول عام ميلادي جديد نأمل ونرجو من الله أن يكون عاما مليئا بالأحداث الناجحة والمفرحة وأن يكون مغموراً بالسعادة، حيث يقوم العديدين من الصغار والكبار بالبحث عن الأدعية الرائعة والمناسبة لتلقي عام جديد وهو عام 2020م، ولذلك وعبر موقعنا ومن خلال هذا المقال سنقوم بتقديم أفضل الأدعية الخاصة بالعام الجديد 2020 فتابعونا .

العام الجديد 2020

ينتظر الكثيرين قدوم السنة الجديدة 2020 لكي يقوموا باستقبالها بالدعوات الرائعة آملين من المولى عز وجل الاستجابة، وخاصة وأن الكثير من الشباب يستقبل العام الجديد بكل خوف وقلق فيما يتعلق بمستقبلهم مع ما يدور بمعظم دول العالم من أحداث، لذلك فهم يقومون بالبحث عن أدعية استقبال السنة الجديدة، لكي يقوموا بتلقي العام الجديد 2020 من أول لحظة بالدعاء بالصلاح والرزق والبركة في كافة الأمور الخاصة بهم .

مع دخول السنة الجديدة 2020، نقوم باستقبال العام الجديد بكل الأعمال الصالحة والتي نرجو أن تقربنا إلى الله، والعديدين يقومون بالبحث عن أفضل الأدعية التي تضمن على كل معاني الخير والبركة .

قد يهمك

اجمل صور رأس السنة الجديدة 2020.. رسائل ومعايدات تهنئة السنة الميلادية

اجمل رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2020 .. صور وعبارات معايدة السنة الجديدة

دعاء السنة الجديدة 2020 مكتوب

  • اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي

  • اللهُم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى يارب العالمين .

  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها .

  • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *