التخطي إلى المحتوى

يترقب ملايين المعلمين نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 لتعيين المعلمين الجدد في تخصصات مختلفة، حيث أعلنت الوزارة عن تلك المسابقة بغرض سد العجز في المدارس، ولقد خصصت الوزارة موقع بوابة التوظيف الإلكترونية حتى يتمكن الأشخاص الراغبين في الاشتراك بتلك المسابقة التسجيل بكل سهولة.

مسابقة التربية والتعليم 2020 لتعيين المعلمين الجدد

خلال الساعات القادمة سوف تقوم وزارة التربية والتعليم الإعلان عن نتيجة المسابقة التي سبق وتم الإعلان عنها، حيث تقدم لتلك المسابقة الآلاف من المعلمين والمعلمات، للحصول على وظائف بالتربية والتعليم.

نتيجة مسابقة المعلمين الجديدة

تقدم لتلك المسابقة الكثير من المعلمين والمعلمات وهي تُعد اقوى مسابقة أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، بناءً على نتائج تلك المسابقة فإن الناجحون فيها سوف ينالون وظائف، حيث حرصت الوزارة على الإعلان عن تلك المسابقة بغرض سد العجز في المعلمين بجميع مديريات التربية والتعليم.

كما سوف يتم تحديد آلية توقيع عقود المعلمين في المسابقة، حيث نظام العمل سيكون لمدة عام واحد مع القابلية للتجديد، يتوقف تجديد عقد المعلم على حسب مدى احتياج مديريات التربية والتعليم والمدارس الحكومية والخاصة.

قد يهمك:

استعلم عن اسماء الفائزين في تعيينات تربية صلاح الدين ونتائج الاعتراضات 2019 جميع التخصصات

استعلم عن شروط وخطوات التقديم في 3 وظائف حكومية شاغرة بالمملكة العربية السعودية ديسمبر 2019

الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين الجديدة

خصصت وزارة التربية والتعليم بوابة التوظيف الاليكترونية حتى يتمكن جميع المعلمين والمعلمين من التسجيل في المسابقة المعلن عنها دون الاحتياج على الذهاب لمقرات المديرية التعليمة، واتاحة الاستعلام عن أسماء المقبولين بكل سهولة دون تكبد المزيد من الجهد والعناء لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *