التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة مطارات الدمام (Daco) عن بدء تشغيل شركتين جديدتين في مطار الملك فهد الدولي وهما الخطوط الجوية الكويتية التي بدأت تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت، والشركة الهندية Go Air التي تطلق رحلات مباشرة إلى المدينة كنور، الهند.

رحب مطار الملك فهد الدولي بالرحلات الجوية الأولى للشركتين يوم الخميس الماضي، حيث تم الترحيب بالرحلتين باستلام طائرة القوس المائية وفقًا للعرف الدولي في صناعة الطيران.

استقبل الرحلة عدد من موظفي شركة مطارات الدمام وممثلين عن الشركتين، في حين أقيم حفل خاص لكل شركة، بمناسبة رحلاتهم الافتتاحية في المطار ، بحضور العديد من المسؤولين من جميع القطاعات. من المطار.

تعتبر مدينة “كنور” إضافة مميزة للانضمام إلى قائمة الوجهات التي تربط المسافرين بالجمهورية. الشركة الهندية، من خلال جو إير، والتي اختارت أن تكون مطار الملك فهد الدولي، أول محطة لها في المملكة. بالإضافة إلى تشغيل رحلات طيران الجزيرة إلى دولة الكويت، فهي نتيجة للطلب المتزايد على هذه الوجهة من قبل المسافرين، وكذلك إمكانية الحجز في عدة وجهات أخرى على طيران الجزيرة من خلال الرحلات الجوية المستمرة.

وأضاف أن شركة مطارات الدمام (داكو) اجتذبت خمس شركات طيران جديدة خلال عام 2019، مؤكداً أن الشركة تواصل إنشاء وجهات جديدة لخدمة سكان المنطقة الشرقية والمقيمين ضمن خطط استراتيجية لتطوير الحركة الجوية وتطوير تجربة المسافر في مطار الملك فهد الدولي.

يشار إلى أن الشركتين، جو إير وجزيرة إيرويز، بدأت في تشغيل رحلات مباشرة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا لكل منهما، بدءًا من 19 ديسمبر 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *