التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دراما بدوية من القنوات التي زاد البحث عنها مؤخراً، حيث أنها تخصصت في عرض المسلسلات الدرامية التاريخية والبدوية، كما انه تبث التراث الخليجي والسعودي عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث تعرض محتواها على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع.

تردد قناة دراما بدوية الجديد

قناة تهتم بالتراث البدوي تحديدًا، والبدو هم سكان الصحراء ولهم تراثهم وفنوهم وثقافتهم الغنية والتي نشأت في الصحراء، وهي قناة سعودية تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، تأسست في عام 2013 وتخصصت في بث المسلسلات الدرامية السعودية البدوية، ومسلسلات تاريخية قديمة، حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية.

تتميز قناة دراما بدوية بعرض المسلسلات التراثية الرائعة كما تعد من أهم القنوات التي تقدم الدراما البدوية والتاريخية ولقد حققت نجاحاً كبيراً في الماضي مما جعل لها نسبة مشاهدة عالية في الدول العربية والشرق الأوسط، ويتابعها عدد كبير من الجمهور العاشقين للمسلسلات البدوية والتاريخية والتي تقدم التراث.

قد يهمك:

استقبل الآن تردد قناة rmc sport الفرنسية لمتابعة مباريات ليفربول على الأقمار الصناعية

مسلسلات قناة دراما بدوية

مسلسل راس غليص

مسلسل بن حران

مسلسل عمر بن الخطاب

مسلسل عنترة بن شداد

مسلسل الحسن والحسين

مسلسل صهيل الأصيل

مسلسل درب الشهامة

مسلسل صبر العذوب

مسلسل الغريبة.

مسلسل شوق.

مسلسل خالد بن الوليد.

مسلسل فتنة.

التردد الجديد لقناة دراما بدوية

يمكن الحصول على تردد القناة الجديد على النايل سات لكل عشاق المسلسلات التاريخية القديمة والحديثة والمسلسلات الدينية والبدوية، من خلال الجدول التالي الذي يمكن ضبط التردد الخاص بها بكل سهولة على اجهزة الاستقبال الخاصة بكم

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10757 (V) 27500 – 5/6 SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *