التخطي إلى المحتوى

أطلقت رئاسة أمن الدولة حملة إعلامية حول حالة الاتصالات الأمنية والرقم الموحد (990) بهدف بناء جسور التواصل والتواصل بين الرئاسة والمواطن والمقيم.

تهدف الحملة إلى التأكيد على أهمية مساهمتها في الإبلاغ الفوري عن الأماكن المشبوهة، حيث يمكن العثور على الإرهابيين أو الأشخاص المطلوبين للأمن أو الخلايا الإرهابية والمشتبه بهم أو الذين لاحظوا بعض الأفكار المتطرفة أو معارضة للدولة، عن طريق الاتصال بالمركز لتقارير الأمن.

تحدد الحملة مهام المركز الذي يعمل على مدار الساعة وتتلقى الاتصالات الأمنية بطريقة مهنية وسرية، وتحولها إلى السلطة المختصة للتحقق من دقة المعلومات والتعامل معها.

كجزء من حملتها التمهيدية في مرحلتها الأولى، تشارك رئاسة أمن الدولة في فعاليات مواسم الرياض والدورية من خلال معرض في وينتر ووندر لاند، وجادة الرياض وواحة الداريا، والتي يتم تقديمها من خلال المعلومات إلى الزوار على مهام مركز الاتصالات الأمنية والرقم الموحد (990).

تجدر الإشارة إلى أن رئاسة أمن الدولة قد خصصت وسائل الاتصال مع المواطنين والمقيمين لمركز الاتصالات الأمنية عبر الرقم (990) ومن خارج المملكة من خلال الرقم 00966112455922 والفاكس: 0114869645 والبريد الإلكتروني: 990 @ 900pss .gov.sa لتلقي تقارير عن أي ملاحظات أمنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *